الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الرياضة النيابية تدعو لتوحيد جهود المبادرات الشبابية

    أحداث اليوم - دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب للالتفاف حول القيادة الهاشمية وتوحيد جهود المبادرات الشبابية للنهوض بالوطن وتحقيق برامج التنمية المستدامة.
    وقال هديب خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء بحضور النائب حازم المجالي عددا من طلبة الجامعة الهاشمية "مبادرة شهامة": إن الشباب هم اساس التغيير ونواة العمل والتجديد، مشيرا الى ضرورة إيجاد جيل قادر على تحمل المسؤوليات تجاه الوطن وواع سياسيا دون فرض أي قيود عليه.
    وأضاف هديب، "أننا حريصون على ان يكون هناك جيل مثقف ينعقد عليه الامل لبناء مستقبل الأردن"، داعيا الى تأسيس او دمج برنامج موحد للعمل الشبابي في كل محافظات المملكة.
    وطالب الحكومة بالاهتمام بتنفيذ برنامج الاستراتيجية الوطنية للشباب، مشيرا إلى ان العمل الشبابي مسؤولية وطنية، والمطلوب هو التشبيك مع كل المؤسسات المحلية والدولية.
    من جهتهم، قال الوفد الطلابي: ان الغاية من المبادرة هو اشراك الشباب في صنع المستقبل، والانخراط في الحياة الحزبية، والاهتمام بقضاياهم، والتحديات التي تواجه قطاع الشباب وفقا للرؤى الملكية السامية لتعظيم القيادات الشبابية في مراحل بناء حاضر ومستقبل الأجيال القادمة.
    --(بترا)





    [16-07-2019 04:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع