الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "صقور الأردن" يتعثرون أمام الفلبين في ويليام جونز
    ستايبينغ رفقة لاعبي المنتخب - أرشيفية

    أحداث اليوم - تعرض المنتخب الوطني الأول لكرة السلة إلى خسارة جدیدة في بطولة كأس ویلیام جونز 2019، بعد تعثره أمام منتخب الفلبین بنتیجة (74-90) في اللقاء الذي جمعهما صباح الیوم السبت على صالة مقاطعة "تشانجوا" بالصین تایبیه (تایوان).

    وجاءت نتائج "صقور النشامى" في الأرباع الأربعة على النحو التالي : (16-21) ،(13-23) (15-24) ،(30-22) فیما كان صانع الألعاب فریدي أفضل مسجل للمنتخب الوطني باللقاء، برصید 13 نقطة و7 تمریرات و4 كرات مرتدة، وسرقتین، یلیه هاشم عباس برصید 12 نقطة وأبو وزنة بـ 11 نقطة.

    وقاد یوجین فیلبس ورنالدو بلوكمان انتفاضة المنتخب الفلبیني القوي، من خلال الإعتماد على أسلوبه الهجومي والدفاعي بنحو متوازن، فیما كان فیل آم میكي ویلیامز "سجل11 نقطة" – یصوب الثلاثیات على سلّة المنتخب الوطني، مستغلاً حركة الكرة "السلسة" لفریقه من خارج المنطقة "التدویر".

    ویُعد یوجین فیلبس أفضل مسجل للمنتخب الفلبیني في اللقاء برصید 20 نقطة، یلیه بلمان برصید 17 نقطة.

    في المقابل، افتقد المدرب الأمیركي جوي ستایبینغ لخبرة قائد المنتخب زید عباس تحت السلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الافتتاحي الذي خسره "صقور النشامى" أمام كوریا الجنوبیة بـ (69-64) بانتظار خضوعه للفحص الطبي لمعرفة تداعیات إصابته ومدى قدرته على إكمال البطولة، التي تنتهي یوم 21 تموز (یولیو) الحالي.

    وتضم قائمة الغیابات الطویلة للمنتخب في البطولة الدولیة، اللاعبون: (أحمد الدویري والمجنس الأمیركي دار تاكر وموسى العوضي ومحمود عابدین ومحمد شاهر).

    ویأمل المنتخب الوطني بتحقیق نتیجة إیجابیة عندما یلاقي نظیره الأندونیسي عند الساعة 00:8 صباح یوم غد الأحد، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الدولیة، والتي تأتي في إطار تحضیرات المنتخب الوطني لنهائیات كأس العالم 2019 في الصین، المقرر إقامتها خلال الفترة الممتدة من 31 آب (أغسطس) وحتى 15 أیلول (سبتمبر) المقبلین، حیث حل المنتخب الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات فرنسا وألمانیا والدومینیكان. (الغد)





    [13-07-2019 11:15 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع