الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ضبط 32 مروجًا ومتعاطيًا للمخدرات
    من المضبوطات

    أحداث اليوم - ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 32 شخصًا من مروجي وحائزي المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة، حيث ضبطت كميات كبيرة من تلك المواد بحوزتهم، وفق مصدر أمني.

    وقال المصدر إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات عبر شعبها أوقسامها المنتشرة في كافة مناطق المملكة قد واصلوا حملاتهم على مروجي وحائزي المواد المخدرة خلال الأيام القليلة الماضية وألقوا القبض على 32 شخصًا منهم وضبطوا بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المواد.

    وأضاف أن عددًا من تلك الحملات كانت في مناطق مختلفة من العاصمة والتي ألقي القبض خلالها على 13 من مروجي ومتعاطي وحائزي المواد المخدرة من بينهم 4 أشخاص ألقي القبض عليهم في منطقة الرباحية جنوب العاصمة بعد مداهمة أماكن تواجدهم وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة.

    وأشار إلى أنه تم القاء القبض على 5 أشخاص آخرين ضمن حملة أمنية شرق العاصمة من بينهم 4 أشخاص ألقي القبض عليهم في منطقة سحاب وشخص ألقي القبض عليه في منطقة الهاشمي وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، فيما ألقي القبض على 3 مروجين وسط العاصمة من بينهم مطلوب داخل أحد المنازل في منطقة جبل القصور وبحوزتهم3 كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب ومن بودرة الحشيش المخدرة، وشخص آخر ألقي القبض عليه وسط العاصمة بالقرب من المدينة الرياضية داخل منزله وبحوزته كف ونصف من مادة الحشيش وكمية أخرى من الحبوب المخدرة.

    وتابع: أما بالبادية الوسطى فقد نفذت كوادر مكافحة المخدرات حملة أمنية القت القبض خلالها على 5 أشخاص ضمن 4 قضايا منفصلة في مناطق الموقر والقسطل والرجم الشامي وقرية سالم، وضبطت بحوزتهم كميات من الهيروين ومن الحبوب والمواد المخدرة.

    أما عن الحملات الأمنية للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات في باقي محافظات المملكة فقد ألقي القبض خلالها على شخصين في محافظة الزرقاء في منطقتي الغويرية وجبل طارق، و 3 أشخاص ألقي القبض عليهم في مدينة اربد، وشخص في منطقة العامرية بمحافظة عجلون ، و 4 أشخاص ألقي القبض عليهم ضمن حملة في لواء عين الباشا بمحافظة البلقاء كما وألقي القبض على 3 أشخاص ضمن اختصاص محافظة معان، وقد ضبطت بحوزتهم جميعاً كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة مختلفة الأنواع.

    ولفت إلى أنه جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.





    [11-07-2019 06:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع