الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    عودة بعثة قوات الدرك للحج المسيحي من القدس
    بعثة الدرك الأولى للحج

    أحداث اليوم - عادت إلى أرض الوطن بعثة الحج المسيحي الأولى التي سيّرتها المديرية العامة لقوات الدرك إلى القدس لزيارة الأماكن المسيحية المقدسة.

    وجاء تسيير البعثة التي ألتقت مدير أوقاف القدس عزام الخطيب، ترجمة للتوجيهات الملكية بتوفير كافة سبل الدعم لجميع منتسبي قوات الدرك والأجهزة الأمنية.

    وشارك عدد من منتسبي قوات الدرك العاملين والمتقاعدين وعقائلهم في الرحلة التي اشتملت، على زيارة إلى قبر السيد المسيح في كنيسة القيامة، ودرب الآلام المقدس، وكنيسة البشارة في الناصرة، كما شاركت البعثة في الصلاة في كنيسة المهد في بيت لحم، والعديد من المواقع والمزارات الدينية.

    وأكد مشرف ترتيبات البعثة مدير مركز التعايش الديني الأب نبيل حداد، أن هذه الزيارة تأتي تجسيداً للاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبد الله الثاني، للمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ورعايته لها والحفاظ عليها.

    وقال ندعو من هذه البقعة الطاهرة من أجل أن يحلّ السلام ومن أجل الساعين إلى السلام والعدل، ومن أجل الوصيّ على سلام هذه المقدسات الإسلامية والمسيحية صاحب الوصاية الهاشمية الملك عبدالله الثاني، ونقول مجدداً أننا سنبقى مسلمين ومسيحين على العهد وفاء للسماء ومحبة للانسان.

    وقدم الأب حداد باسمه وإسم المشاركين في البعثة الشكر إلى المديرية العامة لقوات الدرك ومديرها العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على هذه المبادرة الكريمة وعلى تسهيل الترتيبات للبعثة.





    [09-07-2019 07:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع