الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    فريحات يفتتح عددًا من المرافق في المنطقة العسكرية الوسطى
    من الافتتاح

    أحداث اليوم - سطى عدداً من المرافق والمباني الادارية بحضور قائد المنطقة العميد الركن علي محمد الدومي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

    وجال الفريق الركن فريحات، في اقسام ومرافق المجمع الإداري الذي انشأ حديثاً في الوحدة، بهدف رفع الروح المعنوية وكفاءة مرتباتها وتوفير سبل الراحة والرفاهية لمنتسبيها.

    وشاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة فعالية الركوب التعبوي لإحدى مرتبات وحدات المنطقة، الذي أظهر فيها المشاركون الكفاءة والجاهزية القتالية واللياقة البدنية العالية.

    وأطلع رئيس هيئة الاركان المشتركة في مجموعة اتصالات المنطقة على نظام القيادة والسيطرة التعبوي (C2) والذي يمكن القادة وعلى كافة المستويات من الاستفادة من المعلومات المتوفرة لإعداد وتنفيذ العمليات العسكرية، وأداء مختلف الواجبات خلال ظروف الأزمات في السلم والحرب والتعامل معها بكل مهنية ومهارة واحتراف.

    والتقى الفريق الركن فريحات مرتبات المنطقة من ضباط وضباط الصف وأفراد ونقل لهم تحيات ومحبة القائد الأعلى للقوات المسلحة وسعيه الدائم والدؤوب لتحسين وتطوير الظروف المعيشية للقوات المسلحة، والاهتمام والدعم المستمر لذوي الشهداء عبر صندوقي النشامى والشهداء تقديراً لهم على البطولات العظام والتضحيات الجسام في سبيل الذود عن حمى الوطن ليبقى آمناً مستقراً بإذن الله.

    وأكد رئيس هيئة الاركان المشتركة على موقف الأردن الثابت وقيادته الحكيمة من قضية القدس وأهمية مكافحة ظاهرة الأشاعة الهدامة والتصدي لها عبر التماسك والإلتفاف حول القياده الهاشمية الحكيمة محذراً في الوقت نفسه مما يشاع على وسائل التواصل الاجتماعي وما يشكله في كثير من الأحيان من محاولات المساس بأمن الوطن والمواطن.





    [09-07-2019 06:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع