الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    رئيس اللجنة المحلية لمنطقة صويلح يلتقي المواطنين - فيديو وصور

    أحداث اليوم -

    اكد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة صويلح التابعة لامانة عمان الكبرى محمد رسمي القيسي  على اهمية مأسسة العمل في قطاع النقل من خلال تحسين الخدمات من خلال العمل على إنشاء مشاريع حيوية لخدمة عمان كمشروع الباص السريع الذي واجه العديد من المعيقات.


    وقال خلال لقاءة المواطنين إن المواطن هو المحور الاساسي لسياستنا في البلدية، وضمن اولوياتنا خدمة المواطن، ومنذ عامين ونحن عاملين لتطوير الاحياء الموجودة في صويلح.

    ولفت إلى ان المنطقة عبدت 200 الف متر مربع بين شوارع رئيسية وأحياء، وعلى مستوى الأرصفة تم تنفيذ جميع ما تقدم به المواطنيين للأرصفة وبحسب الطلبات من قبلهم والأمور المتلعقة في السلامة العامة، جاء ذلك خلال لقاء شهري تعقده البلدية مع أهالي منطقة صويلح.

    وأشار الى انه تمت اضافة العمل على استغلال قطعة ارض مملوكة للامانة لغايات إنشاء حديقة عامة لخدمة اهالي الحي.


    وشدد في حديثة على ان منظومة النقل العام في عمان تعاني تراجعا كبيرا في الخدمات على الىرغم من حاجة المدينة الملحة لوجود خدمات متكاملة، داعيا إياهم للصبر قلبلا لحين إننتهاء الباص السريغ الذي سيوفر العديد من الميزات للمنطقة.


    ودعا القيسي المواطنين للصبر قليلا للانتها من لعمال الباص السريع حتى يتمكنوا من الحكم على عمل الامانة ومدى نجاح مشاريعها في خدمة المواطنين.

       

     






    [06-07-2019 04:06 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع