الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    شعب بيضوي

    قبل مدّة قصيرة دخل الشعب في أزمة (بيض)..ونزل سعره لدرجة النكتة..وتسارع غالبية الناس وتراكضوا واصطفوا طوابير طوابير ..والمراقب للمشد لم يكن يرى شعباً جائعاً بل شعباً بيضويّاً..!
    لماذا؟ لأنه ثبت بالدليل (الديكي) أن هذا الشعب : لسّا ما فقّس من البيضة..! وأن الوعي الذي يدّعيه الكثيرون ينهار عند أوّل (مُح) ..ولولا العيب لركب الناسُ صفار البيض واعتبروه (تاكسي أجرة)..نتيجة لحالة الخداع البصري التي دخل بها الشعب البيضوي الذي صار يؤمن أن الانسان يتكاثر بالبيض وليس بالولادة..!
    أثناء الأزمة؛ قلتُ لـ((الأرفل)) : لماذا لا تركض وتشتري طبقاً؟ داس على قدمي وأشعل سيجارة بالمقلوب وبعد أن لعنني مثنى وثلاث ورباع ؛ قال: أتريدني أن أتحوّل من (صفقة القرن) إلى (صفقة البيض)..؟ هل تقبلها على شيبتي بعد هذا العمر غربيّ النهر وشرقيّه؟ ألم نكن نقول للذي يمشي بطيئاً بطيئاً (يمشي على بيض)؟ فلماذا تتحوّل كتل بشرية ضخمة تخاف الله وتريد تحرير فلسطين وتريد هزيمة أمريكا إلى كتلة متسارع وهي تمشي للبيض ولا تمشي على بيض حينها..؟!
    يا صديقي : من يحبّ البيض لهذه الدرجة لا يسألنّ الحكومات عن (سلق القرارات) لأنها حكومات تعلمت السلق من شعب بيضويّ يتقن (سلق البيض)..وما زال الشعبُ في البيضة ولم يصل لـ (ليفل) كتكوت..!





    [03-07-2019 09:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع