الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ردة فعل المغردين حول مؤتمر البحرين
    أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - اطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر ترند "#يسقط_موتمر_البحرين"، يأتي ذلك بعد بدء المؤتمر أمس الثلاثاء، والذي تطرح فيه الولايات المتحدة ما عرف بـ"صفقة القرن" في إطار المساعي الأمريكية الجديدة لتسوية القضية الفلسطينية، والتي تحضرها مجموعة من الدول العربية.

     

    رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفاعلوا مع الترند المنتشر في ارجاء الوطن العربي، حسام الدكار قال "لو اراد اهل القدس بيع دكاكينهم لاشتروا بثمنها مملكة البحرين ، عن اي مؤتمر تتحدثون ؟".

     

    اما مدير تحرير صحيفة العرب القطرية جابر المري، قال الأم الفلسطينية التي قدمت فلذات أكبادها من أجل ، لن تقبل الرشوة. . لو كان قرار ومصير فلسطين بيد الأنظمة العربية، لتمت تصفيتها منذ عقود، ولكن قرارها بيد شعب أبي، قدم ويقدم التضحيات لتبقى أولى القبلتين. .  ".

    اما مروى قالت "رئيس الموساد السابق شبتاي شافيت: "لقد شاركت في كل ما يتعلق بالصراع المشكلة هي أن دولة إسرائيل ، رسمياً ، لا تريد السلام " وانا أقول هي تريد الاستسلام .. حد يقنع حمير الأنظمة العربية ".

     

    عبدالله معروف علق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا "الولد والتلاميذ.. صورة في غاية السخرية..!

    #يسقط_مؤتمر_البحرين
    #مؤتمر_البحرين".

    الولد والتلاميذ.. صورة في غاية السخرية..! #يسقط_مؤتمر_البحرين #مؤتمر_البحرين

    Posted by ‎عبدالله معروف‎ on Tuesday, June 25, 2019

     

    صبحي زهران غرد بـ "لن تكون النهاية... ستكون بداية حرب جديدة... لا لصفقة القرن".

     

    قناة الاقصى نشرت مقطع فيديو عبرحسابها على تويتر وقالت "إلى من يرحبون بوجود قادة الاحتلال في بلادهم.. هؤلاء الذين تستضيفونهم بلا خجل هم قتلة.. هل تريدون أن تشاركونهم في دمنا؟"

     





    [26-06-2019 09:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع