الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    أردنيون يتفاعلون مع "صف سيارتك"
    تعبيرية

    أحداث اليوم -

    راكان الخوالدة - دعا نشطاء عبر مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك وتويتر لحملة #صف_سيارتك والتي من المفترض ان يكون موعدها مساء اليوم الساعة 6:00.



    وتأتي الحملة ردا شعبية على قرارات الحكومة وبعد قرار لجنة تسعير المشتقات النفطية برفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 بمقدار 30 فلساً ليصبح 780 فلسا لكل لتر بدلاً من 750 فلسا لكل لتر، والبنزين 95 بمقدار 10 فلسات ليصبح 1010 فلسات لكل لتر بدلا من 1000 فلس لكل لتر.

     

    وكانت قد أعلنت مديرية الامن العام ان تعليمات مشددة صدرت لإدارة السير وكافة الوحدات الشرطية الاخرى بالتعامل بكل حزم مع الدعوات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدعو لإطفاء المركبات في الطرق العامة وتعطيل حركة السير.

     


    بدورها  "أحداث اليوم" قامت برصد تفاعلات الأردنيين مع الحملة، سمير هوقش غرد " #صف_سيارتك، بعد التحذير الأمني بعقوبة من يطفي سيارته ويصفها
    ماذا لو انقطعت السيارة من البنزين في الطريق كما هو متعارف عند الشعب الأردني ولا يوجد مواطن ولم يجرب القطعة؟
    وبهذا دليل البراءة هو كمية الوقود في السيارة لذلك الكل وبحمد الله مقاطيع لأن الشعب العظيم مايعبي إلا 5 دنانير."

     

     

    اما احمد الحسان فكان رايه مخالف للحملة فقال "الرفعة الجاية بصير الهاشتاق مش ".

     

     

    الناشط عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر مدالله النوارسة قال "اذا لم ينتصر الشعب لن تنتصر له الحكومة هذه الرساله توقف تغول الحكومه على جيوبكم ... ".

     

     

    يوسف الخلايلة نشر عبر حساب على موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك "حملة # صف _ سيارتك على اليمين وطفيء يوم الخميس الموافق ٢٠ / ٦ ليست لتعطيل السير بل لعدم استخدامها اساسا وفتح المجال أمام سيارات ومركبات المسؤولين للحركة دون مزاحمة من قبل الشعب الجيعان اتبرطعوا بالشوارع زي ما بدكم نحن في خدمتكم ."

     

    حملة # صف _ سيارتك على اليمين وطفيء يوم الخميس الموافق ٢٠ / ٦ ليست لتعطيل السير بل لعدم استخدامها اساسا وفتح ...

    Posted by ‎يوسف الخلايلة‎ on Wednesday, June 12, 2019

     





    [13-06-2019 12:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع