الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    تخفيض الايجار السنوي لاراض في البحر الميت لـ 50%
    أرشيفية

    أحداث اليوم - دعت المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المستثمرين لاغتنام فرص الاستثمار التحفيزية المعروضة بمنطقة البحر الميت التنموية.

    وقال رئيس المجموعة الدكتور خلف الهميسات في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: ان المجموعة بدأت تقديم تسهيلات لتحفيز الاستثمار وتطوير أراضٍ واقعة في منطقة البحر الميت التنموية بالقطاع الفندقي والتجاري، من ضمنها عرض تحفيزي للاستثمار يتضمن تخفيض الإيجار السنوي بنسبة تصل إلى 50 بالمئة خلال العام الحالي بهدف تسريع وتيرة الاستثمار.

    وأشار الهميسات، إلى أن العرض اشترط مدة واضحة للبدء بالتنفيذ، ومدة سريان عقد التطوير تصل إلى 30 عاما من تاريخ توقيع الاتفاقية قابلة للتجديد، موضحاً أن مساحة الأراضي التي يشملها العرض تتراوح بين دونم ونصف، وحتى 50 دونما، وباستعمالات تشمل فنادق بتصنيفات مختلفة، إضافة إلى استعمال مختلط يشمل التجاري والفندقي مجتمعين، أو التجاري والشقق الفندقية مجتمعين.

    واضاف ان العرض يشمل الإيجار لكافة الأراضي التي يشملها العرض وليس البيع، بهدف تشجيع وجذب مستثمرين للاستثمار وتطوير أراضي المنطقة التنموية بما يعجّل تطويرها وبما يتطابق مع المخطط الشمولي.





    [11-06-2019 02:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع