الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    الممثلة نادرة عمران تعتذر من جمهورها

    أحداث اليوم - اعتذرت الممثلة الاردنية نادرة عمران من جمهورها الاردني بعد مشاركتها في مسرحية "ادفع ما بدفع".
    وتاليا نص الاعتذار
    "انا الموقعه ادناة الممثله نادره عمران .
    أقر واعترف بفشلي وعجزي فيما يخص مشاركتي المتأخره في مسرحيه (ادفع ما بدفع ) في نسختها الأخيره ، والتي بذلت لها الكثير من الجهد والوقت على امل ان تكون بمستوى يليق بالجمهور ويتناسب مع قناعاتي الراسخه بطهر المسرح ونبله.
    ولكن وللأسف الشديد تبين لي ان هذه التجربه كانت في المنطقه المقابله تماما والتي يطحن فيها المسرح، كما ويطحن الجمهور ايضا تحت مطارق التهريج والسخف من اجل الفوز بالضحك المجاني لتنصيب البهلوان الأكثر دهلزه على عرش الحضور والمديح على نوافذ الفيس بوك وغيره من بورصات الهذيان والفلس.
    فقد تغول على هذه التجربه ارجوز يمتلك كل ادوات الفهلوه والفبركه والكذب والتدليس والتهمها كلها، هذا الأرجوز والعابه في الدهلزه والفهلوه عمل على التهام الجمهور والخشبه والنص والممثلين والمخرج وحتى للأسف الشديد التهام طهر المسرح ونبله .
    لذلك اعلن اعتذاري الصادق واسفي العميق عن مشاركتي في هذه النسخه من المسرحيه علما بأن باقي الفريق كان رائعا وجميلا ولكن هذا لم يمنع من سقوط العمل وفشله من وجهه نظري .
    فأرجوا ان يمحى هذا العمل من مسيرتي تماما وحتما كان درسا قاسيا يجبرني على اليقظه والحذر الشديد في قادم الأيام أن ادركتها ودمتم ودام المسرح النبيل
    نادره عمران"





    [08-06-2019 12:05 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع