الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اختتام مبادرة رمضان سدين
    افتتاح مسجد عائشة حمدان - تصوير: أمير خليفة

    أحداث اليوم -

    أطلقت مجموعة سدين العالمية للاستثمار مبادرة "رمضان سدين"، خلال الشهر الفضيل، في الأردن ودول من الرق الأوسط وإفريقيا.

    وجاءت مبادرة "رمضان سدين"، انطلاقاً من واجب المجموعة تجاه دعم المجتمع المحلي، حيث تضمنت العددي من المبادرات منها:"توزيع 20 ألف وجبة إفطار صائم وافطار أيتام لنفس الدول المذكورة سابقاً، التكفل بكافة المصاريف الدراسية مقدمة كمنح دراسية للأيتام وأبناء شهداء الواجب بعدد 500 منحة حول العالم، بناء عدد من المساجد في إفريقيا والأردن، توزيع طرود الخير على المنازل للأسر المتعففة، صيانة وترميم بعض المنازل للأسر في بعض من محافظات المملكة".

     


    كما أطلقت شركة سدين العربية للعقارات وبمشاركة أكثر من 20 شاباً من الحاصلين على دورات تدريبية في امور السلامة العامة مبادرة إفطار الصائم، حيث تم توزيع ألف وجبة إفطار يومياً للصائمين على الطرقات والإشارات المرورية المهمة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك قبل آذان المغرب، وتهدف المبادرة إلى الإسهام والحد من حوادث الطرقات قبيل وقت الإفطار.

    تجدر الإشارة إلى أن شركة سدين العربية للعقارات قد أعلنت عن إطلاق حملة ضخمة في شهر رمضان المبارك تحمل اسم (سدين غير في شهرالخير) في كل من الأردن والسعودية وفلسطين ومصر ودول أخرى من الشرق الأوسط وإفريقيا.

    يتخللها تكريم للأيتام ولأبناء الشهداء، كما سيتم منح المتفوقين منحاً دراسية برعاية من الجامعة الأمريكية في مالطا والتي تضم في عضويتها رئيس الوزراء الأردني الأسبق طاهر المصري والعين طلال أبو غزالة.

    وعلى ذات النهج أقامت سدين حفل إفطار وكسوة أيتام لعدد 250 طفل من الأيتام في مدارس ميار الدولية في عمان وهي تابعة لنفس المجموعة.

    وفي ذات النسق قامت مجموعة سدين ببناء مسجد المرحومة عائشة حمدان والذي يقع في منطقة بدر التابعة للعاصمة عمان، وذلك صدقة عن روح المرحومة عائشة والدة المهندس هاني صلاح والدكتور أحمد صلاح ويعد هذا المسجد من ضمن عدة مساجد أخرى تم بناؤها ضمن مبادرة مجموعة سدين العالمية في الأردن وبعض الدول الأخرى فيما افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل المسجد.

    وقال الوزير أبو البصل إن افتتاح المساجد في المجتمع الأردني يدل على أننا في الأردن مجتمع خير ومتكافل.

    وأضاف أن بناء المسجد صدقة جارية وهو من البر الذي يكتبه الله سبحانه وتعالى للمتبرعين وأهل الخير فعمل الخير والتبرع لبناء الوقف من مدارس ومساجد وغيرها من الأوقاف التي شرعها الله تعالى تعزز تكافل المجتمع وتعمل على تعزيز بنيته.

    يشار إلى أن هاشتاغ #رمضان_سدين حصل على أعلى ترند في السعودية قبل أيام.





    [04-06-2019 05:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع