الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    أبو رمان يرعى ختام بطولة بلدية الرصيفة الرمضانية
    من البطولة

    أحداث اليوم - اختتمت، الجمعة، بطولة بلدية الرصيفة الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية وزير الثقافة والشباب محمد أبو رمان والتي أقيمت على ملاعب البلدية ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي وضمن مبادرات أردن النخوة.

    وانتهت المباراة بفوز فريق منطقة اليرموك على فريق منطقة القادسية والشمالي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

    وتوج أبو رمان ورئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور الفائزين والمشاركين في البطولة التي لاقت نجاحا كبيرا وحضورا جماهيريا ملفتا على مدار اقامتها خلال الشهر الفضيل.

    وقال أبو رمان إن مبادرة أردن النخوة شهدت نشاطات شبابية تعكس الروح العالية والمنتمية للشباب الأردني لافتا الى بطولة الاستقلال الرمضانية التي أقامتها وزارة الشباب وشارك فيها أكثر من عشرة آلاف شاب، وأن ما شهده في الرصيفة من نشاط شبابي يبعث على البهجة والرضى، مؤكدا أن المدينة الرياضية في الرصيفة جوهرة تنتظر من الشباب أن يرتادوها ويعمروها بحضورهم ونشاطهم لتكون بحق موطنا ومقرا لكافة نشاطاتهم الرياضية، وداعيا شباب وشابات الرصيفة للانتساب إلى مركزي الشباب والشابات.

    وأكد رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور أن هذه البطولة تأتي احتفالا بأعياد المملكة الوطنية وتزامنا مع الدعوات الحكومية في شهر رمضان ومبادرة أردن الخير لدعم الشباب والنشاط الرياضي والمشاركة بفعاليات الشهر الفضيل، مؤكدا على أن شباب الرصيفة من أكثر شباب الوطن المنتمين للقيادة.

    وقدم حيمور شكره الجزيل لوزير الشباب على رعايته وتواجده الدائم في كل المحافل الشبابية، شاكرا كل الفرق المشاركة والقائمين على هذا النشاط الرمضاني الكبير.





    [01-06-2019 04:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع