الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    الفزعة الأردنية تجلت عبر مجموعة (DADSters) الشبابية
    الصورة الرسميّة للمجموعة - تعبيرية

    أحداث اليوم -

    شفاء القضاة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشوراتٍ لإحدى المجموعات الإلكترونيّة، إذ قامت فكرتها على تقديم المساعدة الماديَّةِ والمعنويَّةِ لمن يحتاجُها، بالإضافة لتبادل النكات والحكايا.

    وتحتوي المجموعةُ عددًا من الشُبان الذين قاموا خلال تسعة أشهر بتأمينِ تكاليف عملياتٍ للأطفال، وسداد ديونٍ للغارمات، وتقديمِ مُساعداتٍ طبيّة، وطرودٍ للخير، وإفطارٍ للأيتام، وتكاليفٍ لزفاف أحد الشُبان، وغيرها، "أحداث اليوم"، رصدت أبرز ردود الفعل عليها.

    علَّق عبدالله نشوان على أحدِ منشوراتِ المجموعةِ بقوله " شب متزوج نزّل منشور على صفحة DADSters الخاصة بالشباب المتزوجين في الأردن بستفسر عن طريقة يحتفل فيها بذكرى ميلاد زوجته خصوصاً أنه طفران وحابب يسعدها وكانت الردود عبارة عن مئات الهدايا وصلت قيمتها الاف الدنانير، وطبعا مش أول مرة الشباب بالصفحة بفزعوا لشخص، هاي عادتهم، على العكس من صفحات خاصة بالمتزوجات كلها كيد وبلا وهبل وتنزيل صور أزواجهم إذا بحكي مع بنات ولا لأ وببدا مسلسل التشهير والفضايح".

    شب متزوج نزّل منشور على صفحة DADSters الخاصة بالشباب المتزوجين في الأردن بستفسر عن طريقة يحتفل فيها بذكرى ميلاد زوجته...

    Posted by Abdullah Nashwan on Friday, May 31, 2019

    وقال أمير غزلان في منشورٍ قديمٍ لَه " .. المثير للانتباه، انه اليوم نزل بوست عكس التيار، كل شخص يحكي تجربته الإيجابية للزواج، ويحكي أثر الزواج بحياته حتى يشجع أي شخص انه يقبل على الزواج، النتيجة كانت 500 تعليق خلال اقل من ساعة كلها تجارب جميلة وكلام كله حمد لرب العالمين على النعم، وعرض لأهمية الزواج ونعمته وأنه كلام المزح ما هو إلا لتلطيف الجو، واعترافات خير الله من الشباب بأنه المرأة الطيبة هي عماد البيت الطيب".

    وأضاف "حبيت أحكي هاي الملاحظة البسيطة، حتى نتذكر قديش في نعم إحنا عايشين فيها وبنتعامل معها بمزح وتنكيت دائماً بينما هي تساوي كل الحياة وزينتها بالمقابل، حتى نحاول نكثر دائماً من الحمد والامتنان على النعم. حفظ الله لنا أحبابنا وأدام علينا وعليكم نعمه التي لا تعد ولا تحصى".

    في مجموعة مرتبة اسمها Dadsters، فيها تقريباً 25 الف شب بين عزابية ومتزوجين، المجموعة حصرية للشباب فقط، بصير فيها نكت على...

    Posted by Amer Ghozlan Ghozlan on Friday, December 28, 2018

    وأبدى محمد مناصرة اعتزازه بالشعب الأردني قائلًا" كم انت عظيم يا الشعب الاردني DADSters انتو نخوة الشعب ما بتقصرو مع الكل الله يحمي كل حدا بهل جروب".

    شاب أردني أراد ان يحتفل بذكرى ميلاد زوجته ولكن ظروفه المادية صعبة .. شاهد ردة فعل النشامى #اردن_النخوة #الفزعة كم انت...

    Posted by Mohammad N Manasra on Friday, May 31, 2019

    واتفق معه أسامه عودات "فزعة الأردنيين على قروب دادستر بهالايام الفضيله، اشي جد برفع الراس".

    فزعة الأردنيين على قروب دادستر بهالايام الفضيله ❤️ اشي جد برفع الراس

    Posted by Osama Mahmoud Odat on Friday, May 31, 2019

    وأُسست مجموعة "DADSTers" قبلَ عدة سنوات؛ لتبادل الأوقات الممتعة بين الشَباب، على نمطِ إحدى المجموعات الأجنبيّة والتي حملت نفس الاسم؛ لينقلب بعد ذلك لمجموعةٍ خدماتيّة يساند فيها الأردنيونَ بعضهم البعض.

     





    [01-06-2019 04:35 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع