الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    محافظ العقبة: لم أقصد التشفي بالنائب المجالي
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد محافظ العقبة صالح النصرات ان الحديث التي تم تناقله بتشفيه بمرض النائب حازم المجالي، قد أسيء الفهم من قبل نائب المحافظة.

    جاء ذلك في تصريح صحفي قال به المحافظ: انه يكن كل الاحترام والمحبة للنائب المجالي واهله ومحبيه وعشيرته ، مقدما اعتذاره عما بدر منه من قبل النائب المجالي بالرغم من المحاولات المستمرة والمتكررة للتواصل عبر الهاتف طيلة مساء امس واليوم بعد تصريحات المجالي الا انه لم يرد على المكالمات الهاتفية لتوضح فحوى المحادثة.

    واضاف انه طلب من المجالي التدخل في تهدئة الشارع في العقبة والتوقف عن تراشق البوستات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تزيد من تعقيد المشكلة ولاتخدم المساعي المبذولة لتطويق الموقف بما يتعلق بمشكلة توقيف احد ابناء مدينة العقبة من قبل القضاء ليتفاجأ النصرات برد المجالي " انت تستقوي على الضعفاء وتترك الاقوياء".

    وأشار النصرات ان المجالي لم يكتفي بتلك العبارة "التي لم اكن يوماً الا نصيرا للضعفاء بالقانون" موضحا ان المجالي اتهمني بانني اتقاضى مبلغ 1000 دينار من سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة ، مؤكداً انه تفاجأ بحديث المجالي البعيد عن الحقيقة والواقع، وهذا ايضاً ما نفته السلطة عبر مركزها الاعلامي.

    وبين النصرات اعتزازه بمجلس النواب الذي يسعى دائما لمد جسور التعاون بين السلطة التنفيذية والتشريعية وكافة فئات المجتمع الاردني خاصة في العقبة ، مؤكدا انه لم يرد على لسانه التشفي بمرض النائب المجالي.

    وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة قد نفت في بيان صحفي دفع السلطة اية مبالغ مالية لافراد او مؤسسات خارج او داخل العقبة .

    واشار البيان انه وبالاشارة الى ما تم تناقله على بعض وسائل التواصل الاجتماعي من قبل البعض من الاخوة المواطنين حول قيام سلطة العقبة الخاصة بصرف مبالغ نقدية لبعض الجهات والاشخاص في العقبة تود السلطة التاكيد انها لا تقوم مطلقا بصرف اي مبلغ لاي جهة بما فيها محافظة العقبة سواء لعطوفة المحافظ او لاي حاكم اداري.

    ومن خلال البيان الذي أوضح ان ما يثار عن هذا الموضوع عار عن الصحة تماما ولا وجود له الا في عقل من يريد الاساءة للسلطة او للمحافظ او لاي مؤسسة وطنية اخرى مؤكدين ان ابواب السلطة مفتوحة للاجابة على اي تساؤل و في اي شأن للوصول الى الحقيقة المطلقة بعيدا عن الاتهام جزافا وزورا وبهتانا .





    [30-05-2019 01:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع