الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب كرة الطاولة لذوي الإعاقة يشارك ببطولة بولندا الدولية

    أحداث اليوم - يغادرنا بعد ظهر غد الإثنين منتخب كرة الطاولة لذوي الإعاقة للمشاركة ببطولة بولندا الدولية لكرة الطاولة إحدى المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020، التي ستنطلق بعد غد الثلاثاء وتستمر لغاية الثاني من حزيران المقبل.
    ويترأس وفد المنتخب مدرب المنتخبات الوطنية هارون الشلتوني ويضم كلا من محمد أبو فرحة – مساعدا للمدرب-، واللاعبون: ختام أبو عوض، فاطمة العزام، فاتن عليمات، إبراهيم دردس، أسامة أبو جامع، نضال فرج.
    وعبرت الأمين العام للجنة البارالمبية الانسة البرغوثي عن ثقتها بإبطالنا وبطلاتنا بتقديم مستوى يليق بسمعة كرة الطاولة الأردنية لذوي الإعاقة والعودة بالعديد من الميداليات الملونة.
    وكان منتخب الطاولة أنهي تدريباته الفنية والبدنية استعدادا للبطولة في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين التابع للجنة البارالمبية.
    وكانت المشاركة الأولى في البطولة لمنتخب كرة الطاولة عام 2008 وعاد ابطالنا وقتها متوجون بذهبيتي مها البرغوثي وختام أبو عوض، وذهبية الفرق (مها البرغوثي، ختام أبو عوض، فاطمة العزام).
    يذكر ان المشاركة في بطولة بولندا التي تقام سنويا تمنح الفائزين 20 نقطة في منافسات التأهل الى الدورة البارالمبية في العاصمة اليابانية طوكيو 2020.
    وتتواصل مشاركات منتخب كرة الطاولة للبحث عن نقاط التأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020 بمشاركتين في تصفيات آسيا التأهيلية في الصين تايبيه، وبطولة فلندا الدولية التي ستقام خلال الأشهر القادمة.

    صورة مرفقة: تتويج لاعبات منتخبنا الوطني للكرة الطاولة بذهبية فرق بطولة النادي الوطني (لقطة ارشيفية)





    [26-05-2019 02:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع