الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "أورانج": الملك حريص على تطوير هذا القطاع
    الملك عبدالله الثاني - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد الرئيس التنفيذي لأورانج العالمية ستيفان ريتشارد حرص الملك عبدالله الثاني على تطوير هذا القطاع الحيوي الهام بمساعدة الشركات العالمية العاملة في المملكة.

    جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر "VIV TECH" الذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس خلال ١٦-١٨ أيار الجاري أهمية اللقاء الذي جمعه مع الملك عبد الله الثاني الأربعاء الماضي في باريس ضمن أعمال قمة "كرايست تشيرش".

    ولفت ريتشارد إلى ضرورة دعم الرياديين الذين يحضون باهتمام الشركة العالمية في جميع أماكن تواجدها حول العالم، لافتا الى ان مساعدتهم على النجاح خاصة وأنهم اصبحوا احد مكونات الاقتصاد كما ان هذه الشركات تعتبر داعما رئيسيا في التنمية.

    وكانت "Orange" الأردن قد شاركت في النسخة الرابعة من المؤتمر العالمي المتخصص في الريادة والتكنولوجيا"Viva Technology"، تحت مظلة المجموعة الأم، Orange العالمية، حيث دعمت مشاركة ست شركات ريادية منضمة للموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال BIG.

    وقال الرئيس التنفيذي لأورانج الاردن تيري ماريني ان هذا المؤتمر بمثابة مظلة تجمع تحتها ابرز الرياديين الذين ترجموا افكارهم الى مشاريع على ارض الواقع، لافتا الى ان دعم مشاركة ريادي BIG لفتح المجال أمامهم لتبادل الخبرات والأفكار مع نظرئهم المشاركين من حول العالم.

    وأكد على ان المؤتمر يعد مساحة واسعة للرياديين للتحرك والتعرف على المستثمرين ورجال الأعمال المهتمين بدخول شراكات مع هؤلاء الرياديين.

    وشارك في المؤتمر اكثر من مئة الف مشارك ما بين رياديين ومستثمرين وقادة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

    وحظيت الشركات الناشئة الستة المشاركة في هذه النسخة بفرصة حضور جلسات ونشاطات المؤتمر، وتمكّنت من استعراض خدماتها ومنتجاتها ضمن جناح مجموعة Orange العالمية، الأمر الذي فتح لها مجالاً للتشبيك مع المشاركين في المؤتمر من الرياديين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار، ومهّد لها الطريق للعثور على مستثمرين محتملين لمشاريعها الابتكارية.





    [19-05-2019 01:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع