الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "سدين" تطلق مبادرتها الرمضانية في الأردن وفلسطين والسعودية
    من المبادرة

    أحداث اليوم - تواصل مجموعة من الشباب المتطوعين توزيع ألف وجبة إفطار يوميًّا للصائمين، قبل أذان المغرب، على الطرقات والإشارات المرورية المهمة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وانطلقت المبادرة الأحد الماضي، وينفذها أكثر من 20 متطوعًا من فريق "ستاند باي" التطوعي؛ حيث تم تدريبهم وتأهيلهم بشكل مميز خاصة في أمور السلامة.

    ولقيت المبادرة قبولًا واسعًا من الصائمين، خاصة في ظل روح التعاون والمودّة التي تظهر في أداء فريق العمل خلال تنفيذ المبادرة، مشيدين بالتجربة ودورها في تحقيق مزيد من الترابط والتآخي طوال الشهر الكريم.

    وتهدف حملة إفطار الصائم، التي تنفذها شركة سدين العربية للعقارات، إلى الإسهام والحد من حوادث الطرقات، قبيل وقت الإفطار عند الإشارات، وفي الطرقات الرئيسة؛ حيث أفادت الدراسات بأنه في هذا الوقت تزيد نسبة الحوادث بسبب اللحاق على وجبة الإفطار.

    هذا وتستعد سدين لإطلاق حملة ضخمة في شهر رمضان المبارك في كل من الأردن والسعودية وفلسطين يتخللها تكريم للايتام ولابناء الشهداء.

    كما سيتم منح المتفوقين دراسيا برعاية كبيرة من الجامعة الأمريكية في مالطا والتي تضم في عضوية امنائها كلا من رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري والعين طلال أبو غزالة ، حيث ستحمل المبادرة اسم (سدين غيرفي شهر الخير)





    [19-05-2019 12:35 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع