الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    آراء متباينة حول الأعمال الدرامية في رمضان
    تعبيرية

    أحداث اليوم -

    رصد - في كل موسم رمضاني تعرض العشرات من الأعمال الدرامية على شاشات التلفزيون وتترك المجال مفتوحاً للجمهور باعتباره الحكم الأول على نجاح هذه الإنتاجات.

    وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الأعمال الدرامية والبرامج في الموسم الرمضاني الحالي ما بين الإعجاب والاستغراب والغضب.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال.

    واستغرب محمد جبريل من عرض مسلسل 18+ في رمضان "بقلب فالقنوات لقيت مسلسل بتاع غادة عبدالرازق ومكتوب +18 ده ليه؟".


    وأبدى رامون الزهراني استيائه من عرض الجزء العاشر من المسلسل الشهير باب الحارة "بعد مشاهدتي أول حلقة للاسف الشديد (هيبة) باب الحارة انعدمت! تغيير الممثلين العظماء سبب انتكاسه كبيره للمسلسل! اخشى ان يكون مسلسل عملوه فقط لاسم باب الحارة! انتظر المزيد وانا متشوق جداً لهذا الجزء..".


    وقالت لبنى حسين "مع اني مش ناويه اتابع حاجه خالص رمضان ده بس لفت نظري انهارده مسلسل ولد الغلابه بجد عجبني جدا والفنان أحمد السقا من الناس اللي بيقدموا دراما محترمه وبجد عحبني حدا واللي عجبني اكتر وبصراحه ظهور تامر حسني كضيف شرف ف الحلقه وعجبتني جدا الحلقه وشدتني اني اكمل باقي المسلسل".


    واعتبرت مي بنسليمة أن مسلسل خمسة ونص سيكون مميزاً في رمضان الحالي "مسلسل مميز و مبين راح يكون ترند كل رمضان".


    وعلقت آنيا الفندي على تعاطف الجمهور مع قصص المسلسلات في رمضان "نذرف الدموع ونحن نتابع مسلسلات رمضان تعاطفا مع قصة تيم حسن أو نادين لجين ..قصص من وحي خيال كاتب السيناريو.. بينما لا نذرف دمعة واحدة على أطفال فلسطين والعراق واليمن وسوريا رغم شلالات الدماء.. مشاعرنا مزيفة!!!!".


    وقالت آلاء النبراوي "اجمل حاجه عملتها اني بقالي 3 سنين مش بتابع اي مسلسلات ولا برامج هزليه في رمضان وغير رمضان... اللهم الثبات".





     





    [07-05-2019 03:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع