الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ما جديد حالة عادل إمام الصحية؟
    عادل إمام - أرشيفية

    أحداث اليوم - انتشر قبل ساعات خبر وفاة النّجم المصري عادل إمام، وذلك قبل انتهاء تصوير مسلسله الدرامي الأخير "فالنتينو" بعد تدهور حالته الصحية، ما تسبب بخروجه من العرض الرمضاني بعد تصوير ما يقرب من نصف أحداث المسلسل.

    ومع صمت الشركة المنتجة تجاه كل هذه الشائعات، كشف موقع "نواعم" حقيقة ما يتعرّض له "الزعيم" وحقيقة شائعة وفاته التي تكرّرت أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية.

    فرض السرّية
    وبحسب مصادر "نواعم" فإنّ عادل إمام تعرّض لأزمة صحّية مفاجئة قبل أيام ونُقل على إثرها إلى المستشفى بعد إصرار عائلته على ذلك للاطمئنان على حالته الصحية، خاصة بعد تكرار هذه الأزمة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، التي كانت سبباً رئيسياً لتوقف تصوير مسلسله الأخير "فالنتينو" أكثر من مرة.

    ورفضت أسرة "الزعيم" التصريح بأيّ معلومات عن حالته الصحية، كما فرضت السرّية التامة تجاه كل من يحاول زيارته في المستشفى من أصدقائه المقربين رغبةً منهم في عدم تسريب أي أخبار عن حالته الصحية لوسائل الصحافة والإعلام.

    والجدير بالذكر أن عادل إمام كان من المقرّر أن يشارك في الموسم الرمضاني الجديد بمسلسل "فالنتينو"، الذي يجسّد من خلاله شخصية رجل أعمال يُدعى نور عبد المجيد.

    مشروع ممنوع
    من ناحية أخرى، أجّل الزعيم عادل إمام كافة مشاريعة الفنية التي كان من المفترض البدء بها خلال فترة إجازته من الدراما الرمضانية خاصة مشروع عودته للوقوف على خشبة المسرح خلال الموسم الصيفي المقبل من خلال عروض مسرحية في السعودية.

    ولكن يبدو أن هذا المشروع سيتوقف لحين الاطمئنان على صحة "الزعيم" خاصة أن المسرح يتطلب مجهوداً شاقاً، وهو غير مناسب لحالة الزعيم الصحية خلال الفترة الحالية.

    (نواعم)





    [24-04-2019 02:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع