الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    نجوم العراق يظفر بلقب بطولة البترا بعد فوزه على نجوم الأردن - صور

    أحداث اليوم -

    ظفر فريق نجوم العراق، مساء الثلاثاء، ببطولة جامعة البترا الكروية بعد فوزه على فريق نجوم الأردن بنتيجة 4-5، في اللقاء الذي جرى بالصالة الرياضية لجامعة البترا.

    ومثل النجم أحمد راضي والنجم أركان نجيب المنتخب العراقي رفقة بعض اللاعبين القدامى لمنتخب أسود الرافدين، فيما كان أحمد هايل وحاتم عقل وأمجد الشعيبي وخالد خطاطبة وشادي أبو هشهش أبرز الأسماء المشاركة في تشكيلة النشامى.

    وطغى الطابع الرسمي على اللقاء بحضور رئيس جامعة البترا د. مروان المولا، ومستشار السفيرة العراقية في الأردن عدي حاتم، وعدد من الاعلاميين ونجوم الكرة الأردنية القدامى، وعدد من الكادر التدريسي لجامعة البترا ونادي البترا ممثلا بمقرر اللجنة الرياضية الدكتور إياد الملاح.

    بدوره كرم المولا النجوم المشاركين مؤكداً أهمية الرياضة والعلاقة الأخوية بين الأردن والعراق الشقيق، معتزا بالشعب العراقي.

    وأضاف المولا أن جامعة البترا تفتخر باستضافة نجوم العراق مشيراً إلى أهمية الرياضة في زيادة أواصر المحبة والتعاون بين الشعوب.

    من جهته قال المستشار عدي حاتم إن العلاقة المتينة بين الشعبين الأردني والعراقي رسخها الملك عبدالله الثاني، مقدرا الأمن والأمان الذي يحظى به الأردن.

    وشكر حاتم جامعة البترا لتنظيمها الفعالية الطيبة.





    [23-04-2019 11:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع