الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    البخيت يوقع لنادي إماراتي بـ 800 ألف دولار لموسم
    ياسين البخيت - أرشيفية

    أحداث اليوم - وقع اللاعب ياسين البخيت عقدا مع نادي اتحاد كلباء الإماراتي، للعب في صفوف فريقه لكرة القدم لمدة موسم واحد (الموسم المقبل).

    ووفق المعلومات، فإن البخيت الذي يلعب حاليا في صفوف فريق دبا الفجيرة الإماراتي، وقع على كشوفات اتحاد كلباء قبل حوالي شهرين، لكنه فضل الابقاء على سرية التوقيع، لاخفاء الموضوع عن فريق دبا الفجيرة الذي يحتل حاليا المركز الأخير بدوري الخليج العربي الإماراتي، وبات مرشحا للهبوط.

    ووفق التفاصيل، فإن البخيت تلقى عرضا مغريا من اتحاد كلبا، بلغ 800 ألف دولار مقابل التوقيع لموسم واحد، وهو ما دفع اللاعب لقبول العرض، رغم أن فريق اتحاد كلباء ليس من فرق المقدمة في بلاده، ويصارع ايضا للهروب من شبح الهبوط.

    وكشف مصدر موثوق، أن وكيل اعمال لاعبين أردني معروف، هو من قاد البخيت لتوقيع هذه الصفقة المغرية ماديا، وهو نفس الوكيل الذي نقل اللاعب السوري عمر خريبين من نادي الظفرة الاماراتي إلى نادي الهلال السعودي بصفقة بلغت سبعة ملايين ونصف.

    وبهذا الرقم المميز في التعاقد، بدأ اللاعب الأردني يصل لأرقام تعاقدات اللاعبين العراقيين والسوريين المحترفين في أندية الخليج العربي.

    يشار إلى أن فريق اتحاد كلباء، اقترب من ضمان احتفاظه بمقعده بدوري المحترفين بالامارات، بعد أن وصل للنقطة 22 في المركز 11.





    [22-04-2019 07:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع