الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اختتام برنامج تدريبي حول القيادة الإبداعية لموظفي التربية

    أحداث اليوم - رعى أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة اليوم الاحد، ختام فعاليات البرنامج التدريبي "القيادة الإبداعية والابتكار المؤسسي" الذي عقدته الوزارة لعدد من موظفيها، بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط بالكويت.
    وأكد السلايطة حرص الوزارة على تنفيذ البرامج التدريبية النوعية لتعزيز وبناء قدرات كوادرها الفنية بما يمكنهم من أداء أدوارهم بأعلى مستويات الكفاءة، معربا عن شكره للمعهد العربي للتخطيط بالكويت، والمستوى المتقدم الذي تميز به البرنامج التدريبي من حيث مضامين الجلسات التدريبية وكفاية المدرب ومواءمته لطبيعة عمل المتدربين، وما اشتمل عليه البرنامج من معارف ومهارات جديدة استلهمت العديد من قصص النجاح العالمية في مجال الدورة .
    ودعا السلايطة المشاركين في البرنامج إلى تطبيق ما اكتسبوه من خبرات ومهارات خلال التدريب لتجويد عملهم، ونقل هذه الخبرات إلى زملائهم لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من نتاجات هذا البرنامج، معربا عن أمله في أن يستمر المعهد العربي للتخطيط بالكويت بعقد مزيد من البرامج التدريبية النوعية للكوادر التربوية في إطار علاقة التعاون القائمة مع المعهد والتي تسعى الوزارة لتعزيزها.
    بدوره، أشاد ممثل المعهد العربي للتخطيط بالكويت الدكتور محمد باطويح، بحضور مدير إدارة العلاقات الثقافية في الوزارة محمد الدعجة، بمستوى المشاركين المعرفي والمهاري، وقدرة الوزارة على استشراف الأفكار التجديدية واستثمار الفرص المتاحة كمبادرات نوعية تعزز فرص التحسين والتطوير التي تعمل عليها . وشارك في البرنامج التدريبي 24 موظفاً وموظفة ممن يشغلون وظائف قيادية وإشرافية في وزارة التربية والتعليم .
    وتضمنت الجلسات التدريب على أفضل سبعة برامج للابتكار بهدف إكساب المشاركين المهارات اللازمة لتطبيق طرق توليد الأفكار الإبداعية والابتكارية والحل الإبداعي للمشكلات وعلاج التحديات واتخاذ القرارات.





    [21-04-2019 01:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع