الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    مسرحية "غافل 10 جيجا" في مهرجان نيسان تشهد إقبالا كبيرا

    أحداث اليوم - شهد العرض المسرحي بعنوان "غافل 10 جيجا" الذي عرض على خشبة مسرح الحسين الثقافي، ضمن مهرجان نيسان في عمان والذي تنظمه الدائرة الثقافية في قطاع التنمية المجتمعية، إقبالا كبيرا.
    وتناولت المسرحية التي تطرح المواضيع الواعية والجادة بإسلوب كوميدي جاذب، ويلعب دور البطولة فيها الفنان حسين طبيشات، الى جانب عدد من الفنانين الاردنيين المتميزين، موضوع التعاطي الخاطئ مع مواقع التواصل الاجتماعي سواء على الصعيد السياسي او الاجتماعي.
    وافرد العمل مساحة واسعة لتسليط الضوء على المشاكل الاجتماعية التي اصبحت تؤرق الاسر الاردنية من خلال الادمان المرضي على استعمال مواقع التواصل وانعكاس ذلك على الروابط الاسرية، كما تناول العرض التأثير السلبي لانتشار الاشاعات على مواقع التواصل واغتيال الشخصيات وتهويل بعض الاحداث بهدف اشعال فتيل الفتنة والفرقة بين ابناء المجتمع. واستخدم الفنانون الاسلوب الكوميدي الضاحك في عرض المسرحية، وتوظيفه بشكل ذكي يهدف لنشر التوعية من خلال التعريج على العديد من الهموم التي يعاني منها المواطن الاردني، مثل مشكلة الفقر والبطالة والضرائب المرهقة وملفات الفساد العالقة وضرورة العمل على تحقيق العدالة الاجتماعية.
    واقيم على هامش العرض المسرحي كرنفال الفرح للأطفال.





    [20-04-2019 10:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع