الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الحوامدة .. ضبط النفقات وتعظيم الايرادات
    بشار الحوامدة - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - كشف المرشح لرئاسة نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة أن برنامج كتلته يركز حال الفوز في الانتخابات على "ضبط النفقات وتعظيم الإيرادات" للنادي.

    وقال الحوامدة لـ "أحداث اليوم"، إنه أنهى تشكيل الكتلة لخوض الانتخابات، مضيفاً أنه سيعلن عن بيان الكتلة الاثنين القادم للإعلان عن البرنامج الانتخابي وخطة العمل.

    وأشار إلى أن برنامج العمل يركز على ضبط النفقات وتعظيم الإيرادات، إلى جانب الاعتماد على أبناء النادي واستعادة اللاعبين الذين فقدهم الوحدات خلال المواسم الماضية.

    وزادَ أن ذلك يتمثل بتسويق النادي ودعمه على الصعد المالية والبشرية لإعادة الهيبة للوحدات والمنافسة بقوة على البطولات في السنوات القادمة.

    وأوضح أن الكتلة ستنظر لمستقبل الوحدات ولن تنتقد أداء الادارات الماضية والأخطاء وارتفاع المديونية لأن الهدف النهوض بالوحدات وحل المشاكل التي تواجهه.

    وأضاف أنه يعي المرحلة المقبل عليها والصدام مع الادارات السابقة لا يفيد بشيء إذا ما أراد النهوض بالنادي وسداد المديوينة.

    وبعد إغلاق باب الترشح لانتخابات نادي الوحدات، أمس الخميس، انحصرت المنافسة على رئاسة النادي بين الرئيس الحالي يوسف الصقور والدكتور بشار الحوامدة.

    وينافس المرشح الحوامدة بقوة في الانتخابات التي ستجري في الثالث من مايو/أيار المقبل، بعد تعذرها اليوم الجمعة لعدم إكتمال النصاب القانوني.

    وتضم قائمة الحوامدة "الهيبة" كل من: "زياد شلباية، غصاب خليل، وليد السعودي، عوض الأسمر، أبو بكر السيناوي، خالد أبو قوطة، حاتم معيليش، ناصر دغمش، بسام شلباية، عبده النجار".

    وتمتلك هذه الأسماء وزناً ثقيلاً لدى الهيئة العامة لنادي الوحدات ما يجعل التكهن في نتيجة الاتخابات صعباً في ظل المنافسة القوية التي تحملها.

    في حين تضم كتلة الرئيس الحالي للوحدات يوسف المختار -لم تكتمل بعد- كل من: "زيد أبو حميد، خضر صوان، علي خليفة، علي مسلم، أبو علاء العبسي، عمر عشا، أحمد خضر دغمش، إياد الشملتي، معتز الخليلي".

    ويشارك في انتخابات الوحدات نحو 3911 عضواً ممن تنطبق عليهم الشروط، وسيكون عليهم الإدلاء بأصواتهم لاختيار هيئة ادارية جديدة.





    [19-04-2019 06:58 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع