الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    تواصل مسابقة المحارب الدولية السنوية الحادية عشرة
    من فعاليات التدريب

    أحداث اليوم - واصلت الفرق المشاركة في مسابقة المحارب الدولية السنوية الحادية عشرة بيومها الرابع والمقامة في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) تنفيذ الفعاليات بمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

    واشتملت فعاليات اليوم على المهمة الأصعب وخندق المتاهة، وتركز هذه الفعاليات على اختبار مهارات الحركة بالسلاح ورماية الأهداف من خلف الحواجز وبشكل تتابعي ووضعيات مختلفة، وتتطلب هذه الفعاليات مهارات عالية في اللياقة البدنية والحضور الذهني القوي، وتهيئة ظروف تحاكي الواقع للعاملين في مجال العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب من خلال متابعة التكتيكات الحديثة لمكافحة الإرهاب.

    وتتسلح الفرق المشاركة منذ بداية المسابقة بالاستعداد والتجهيز للحصول على أعلى النتائج، وشهدت جميع الفعاليات منافسة شديدة بين جميع الفرق، وخصوصاً الفرق التي شاركت لعدة سنوات متتالية من أجل الحصول على أعلى المراكز في تصنيف هذه المسابقة الدولية.

    يذكر أن مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) الذي أسس برؤية ملكية ثاقبة يمتلك كفاءات قيادية وتقنيات فنية متطورة متخصصة بالجهود العملياتية واللوجستية التي يتطلبها هذا النوع من المسابقات.





    [17-04-2019 06:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع