الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عقوبات بالجملة على أندية المحترفين
    لقاء سابق بين الفريقين - أرشيفية

    أحداث اليوم - أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات بحق عدد من الأندية، بناء على أحداث شهدتها مباريات دوري المحترفين في المرحلة الماضية.

    ومن أابرز القرارات وعلى خلفية مباراة الفيصلي وشباب الأردن بدوري المحترفين، تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ 2750 دينارا، وتوجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض على الحكم، كما تقرر ايقاف ضيف نادي شباب الأردن صدام عامر القماز 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار.

    وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات الأخيرة وما شهدتها من مخالفات، تقرر تغريم نادي الفيصلي مبلغ 8289 دينارا قيمة الأضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي وتغريم نادي الوحدات مبلغ 1020 دينارا قيمة الأضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.

    وعلى خلفية مباراة الحسين اربد والفيصلي تقرر تغريم نادي الحسين 750 دينارا، كما تقرر تغريم الوحدات 750 دينارا على خلفية أحداث مباراته أمام الجزيرة.

    وعلى خلفية أحداث مباراة الرمثا وذات راس بالدوري، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 750 دينارا، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 500 دينار، ونادي البقعة مبلغ 500 على خلفية أحداث مباراته امام الصريح.





    [15-04-2019 04:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع