الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    تكريم الشركات المشغلة لذوي الإعاقة
    جانب من الحفل

    أحداث اليوم - كرم الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الشركات التي ساهمت في إيجاد فرص عمل مستدامة للأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك عددا من الطلاب ذوي الإعاقة العاملين في الشركات الصناعية ومديريات التشغيل في المحافظة.

    وبين الأمير خلال حفل تكريم الشركات التي أوجدت فرص عمل مستدامة لذوي الإعاقة بمحافظة الزرقاء، ضمن مبادرة "نرعاهم فيبدعون" أهمية توفير فرص عمل لذوي الاعاقة والمساهمة في دمجهم بالمجتمع، مشيرا الى أهمية تطبيق بنود قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والذي يعتبر من القوانين العصرية.

    وقال رئيس غرفة صناعة الزرقاء المهندس فارس حمودة إن غرفة صناعة الزرقاء بادرت وبالتعاون مع معهد الرياديين والمبدعين العرب إلى استقطاب أبنائنا من ذوي الإعاقة وتدريبهم وتشبيكهم مع الصناعات في محافظة الزرقاء، مشيرا الى أهمية دور القطاع الصناعي في توفير فرص عمل لتلك الفئة.

    وعرض مدير مبادرة "نرعاهم فيبدعون" خالد الخرابشة للمبادرة التي ينفذها "معهد الرياديين والمبدعين العرب" بالتعاون مع غرفة صناعة الزرقاء والجمعية الأردنية لمصدري الألبسة والمنسوجات وشركات في القطاع الخاص، حيث تهدف المبادرة إلى تدريب وتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة في الشركات الصناعية وتوفير حياة كريمة لهم.

    وعرضت عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الزرقاء والجمعية الأردنية لمصدري الألبسة والمنسوجات دينا خياط شرحا عن مشروع "سلال" الهادف الى تحويل نفايات النسيج الزائدة في مصانع الألبسة إلى سلال منسوجة، وتزيينها ببعض إكسسوارات الزينة التي يتم تجميعها من ذوي الإعاقة.





    [14-04-2019 04:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع