الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مذكرة تفاهم بين انتاج وجمعية المعلوماتية اللبنانية
    أرشيفية

    أحداث اليوم - وقعت جمعيتا شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" والمعلوماتية المهنية اللبنانية اليوم الاحد، مذكرة تفاهم، تلبية للمتطلبات التقنية والمعلوماتية والبشرية بين الطرفين.
    وتأتي المذكرة التي وقعها الرئيس التنفيذي لجمعية انتاج المهندس نضال البيطار، ورئيس جمعية المعلوماتية كميل مكرزل، تعزيزاً لتبادل الخبرات والوسائل الإلكترونية الحديثة عند كل طرف والحلول الإلكترونية الناجحة والمتقدمة.
    وتعكف الجمعيتان من خلال المذكرة على تنظيم نشاطات وندوات ومؤتمرات والمشاركة فيها والترويج لها في كلا البلدين.
    وقال المهندس البيطار: إن "انتاج" تسعى لتعزيز التعاون بين الجهات المعنية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدول العربية، مبينا أن هذه المذكرة تأتي ضمن الخطة التنفيذيّة للجمعية في تمهيد الطريق أمام شركات القطاع الأردنيّ في الوصول الى أسواق جديدة.
    وأكد أن المذكرة تمكن الطرفين أيضا من تأمين المُستلزمات البرمجيّة والتقنية والأجهزة اللازمة لذلك، إضافة للكوادر البشرية المتخصصة، خصوصا في المشاريع التي ينفذها القطاع العام أو الخاص.
    من جهته، أكد مكرزل، ان المذكرة تأتي ضمن تأطير التعاون بين الجمعيتين لتعزيز العمل المشترك في قطاع الاتصالات وتكنولوجيّا المعلومات، لاسيما التعاون في إقامة دورات تدريبية وبناء الكوادر البشرية لدى الجهات المرتبطة بِكلا الطرفين.
    وأشار إلى أن المذكرة تجعل من الجمعيتين المرجعية في أي اتفاق بين الشركات المختصة في كلا البلدين عند حدوث أي نزاع بخصوص العقود المبرمة أو التي ستبرم في عقود المعلوماتيّة وتوريد البرمجيّات والتجهيزات وصيانتها وتركيبها وما يتصل أو يتفرع عن ذلك ومحاولة حَلّ أي نزاع بالطرق الودية وتعيين الخبراء.





    [14-04-2019 02:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع