الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    تصريحات العلم الأردني تثير الجدل في الشارع
    الجماهير الاردنية - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - أثار كلام عضو الهيئة الادارية السابق لنادي الوحدات جميل سلامة جدلاً واسعاً في أوساط الشارع الأردني بعد تداول مقاطع فيديو مجتزئة من كلمة ألقاها خلال اجتماع النادي لبحث قرار تعليق مشاركته بالدوري.

    وكان سلامة أشار خلال حديثه إلى أن أكبر المصائب التي حلّت بالنادي تمثلت بإنزال علم الأمم المتحدة ورفع العلم الأردني عليه.

    وأوضح الناطق باسم الوحدات خضر صوان أنه تم تحريف التصريحات بهدف إثارة النعرات بين أبناء الشعب الواحد، مشيراً إلى اعتزاز الهيئتين الادارية والعامة وجماهيره بالعلم الأردني.

    وأصدرت المؤسسات والفعاليات الشعبية وأهالي مخيم الوحدات بياناً يرفضون ويستنكرون التصريحات الأخيرة التي صدرت من فئة ضالة وصاحبة أجندات وأهداف مشبوهة ولغايات انتخابات داخلية.

    واستنكر البيان التصريحات والادعاء برفع علم وكالة الغوث بدل من علم المملكة الأردنية الهاشمية وهو العلم الذي نعتز ونفتخر برفعه عاليا شامخا تحت ظل القيادة الهاشمية الشجاعة التي لطالما وما زالت تتحدى كل الظروف من اجل القضية الفلسطينية ووصايتها التاريخية على القدس والمقدسات وحماية الشعب الفلسطيني من كل المؤمرات.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال على الحادثة.

    وقال الإعلامي وفا صوقار "انأى بنفسي عن الحديث "متبرع بمئة علم اردني" يوم الجمعه لجماهير الفريقين".

    انأى بنفسي عن الحديث "متبرع بمئة علم اردني" يوم الجمعه لجماهير الفريقين

    Posted by Wafa Soqar on Wednesday, April 3, 2019


    وقال فيصل العجارمة "ياحج القضية ليست قضية ازالة علم ووضع علم مانعلمه جيدا انك تاجر قضية وباحث عن شعبيات زائفة وربما طامح لرئاسة نادي الوحدات او تتطلع لمقعد قي مجلس النواب كما فعل غيرك بأصوات الاردنيين من اصل فلسطيني وما نعلمه اكثر ان آخر همك هو القضية الفلسطينية لانك لاتعلم شيئا عن حدود فلسطين".


    وقال عمر عياصرة "اتحاد كرة القدم فجر ازمة غبية في وقت غير وطني .... الامير علي يتحمل مسئولية ولدنة اداء رجالات الاتحاد ... عليه ان يتحرك لوقف التداعيات والتصريحات والتسييس اما تحريف ما قاله جميل سلامة "رئيس اسبق للوحدات" واقتطاعه عن سياقه فهو تصيد غير مناسب يجب ان يتوقف ... ولجميل سلامة اقول حين تتحدث في مسالة حساسة عليك ان تكون ملم بالعبارات والسياق وانصح الجميع بعدم تسييس الرياضة لاننا في الاردن لا نتقن كلاهما".

    اتحاد كرة القدم فجر ازمة غبية في وقت غير وطني .... الامير علي يتحمل مسئولية ولدنة اداء رجالات الاتحاد ... عليه ان يتحرك...

    Posted by ‎عمر عياصرة‎ on Thursday, April 4, 2019


    وانتقد مروان العساف ما حدث بالاجتماع "لقد حان الوقت لتوجية النقد لاعضاء الوحدات وجهل اتحادنا الموقر ما رايناه من اجتماع ناديكم الذي اقام الدنيا واقعدها على أسباب تافهه جدا وراينا كلامكم المسموم من قبل أعضاء وصحفي النادي الذين أداروا الاجتماع بسطحية وبشكل سيء فكان الأجدر ان يكون الحديث عن الهدف الرئيسي".


    وقال حسام الكوز "نادي الوحدات الأردني شاء من شاء وأبى من أبى".


    وقال عمر المحارمة "شاهدت فيديو مدته ساعة وثلاثة عشر دقيقة لوقائع اجتماع نادي الوحدات، ما سمعته من إصرار على هوية المخيم و التمسك بالهوية الفلسطينية أثلج صدري، وما قرأته من تعليقات على ذلك الفيديو يدمي القلب لمدى استعدادنا للإنقسام و تحفزنا للإنقضاض على بعضنا البعض".

    شاهدت فيديو مدته ساعة وثلاثة عشر دقيقة لوقائع اجتماع نادي الوحدات، ما سمعته من إصرار على هوية المخيم و التمسك بالهوية...

    Posted by Omar Sabra Al Maharmeh on Thursday, April 4, 2019


    وقال بلال الطيطي "الي عملي عضو نادي الوحدات ما بمثل الا حالو احنا كشعب العلم الأردني هو رمزنا".








    [04-04-2019 10:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع