الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي
    تيار المعلم النقابي - أرشيفية

    أحداث اليوم - أعلن المعلم سامي الوحش انسحابه من تيار المعلم النقابي في عمان وعلى مستوى المملكة.

    وقال الوحش في بيان:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
    (وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون)
    ....زميلاتي الفضليات، زملائي الأفاضل....
    كل شخص وثق في ودعم ترشحي لنقابة المعلمين وساهم في وصولي.
    اليكم جميعا أتوجه بهذا البيان ...
    اخوتي اخواتي
    كلكم يعلم مدى تفاني في عملي واخلاصي وكلكم يعلم اني صاحب مبادىء وقيم وايماني بالعمل الجماعي والتشاركية وعدم الإقصاء.

    لهذا أسست وساهمت في انشاء تيار المعلم النقابي وقدمت لاجل هذا التيار كل التضحيات بالرغم من محاربة بعض أعضاء التيار ممن كانوا أعضاء في النقابة لي وتم انتخابي رئيسا للتيار في عمان ونائبا للرئيس على مستوى المملكة.

    ولم ادخر جهدا في خدمة التيار ودعمه والسعي لتقدمه وبالرغم من هذه الجهود والتضحيات التي كما يبدو قدمتها لغير اهلها قام أعضاء التيار بمحاربتي وعرقلة عملي منذ البداية متمثلا في بعض أعضاء النقابة السابقين ولكني تحملت وصمدت وقاتلت من أجل المصلحة العامة وواجهت كل محاولاتهم لاقصائي والعمل بالعشائرية والحزبية والوجاهية والتلاعب في أعضاء التيار ومحاربة العمل النقابي النظيف الذي يؤمن بالتشاركية وفي التعددية.

    لقد تم انتخابي من قبل التيار كمرشح لمنصب رئيس فرع عمان بسبب اني رئيس تيار المعلم المنتخب في عمان وبقي الأمر كذلك حتى تمت مفاجأتي قبل الانتخابات بساعات بان الأخوة في تيار المعلم وهم من غير المرشحين الفائزين من التيار_ قد قاموا بعقد عدة اجتماعات من وراء ظهري مع العلم بأني انا الموكل بالدعوة لاجتماعات التيار في عمان بما اني رئيسه وذلك بناء على توجيهات خارجية الهدف منها إقصائي وادخال مرشح آخر لأسباب عشائرية دون الاهتمام بمصلحة المعلم أو المحافظة على العهود والمواثيق التي عظمها ديننا الحنيف.

    وبعد التشاور مع الزملاء المعلمين الذين أبدوا سخطهم واستياؤهم من التلاعب والاقصاء المنظم الذي تم في حقي وحفاظا على مبادئي ورفضا للعشائرية والحزبية والجهوية في العمل النقابي المهني وبعد شكر الزميلات النقابيات في تيار المعلم النقابي اللواتي عملن للمصلحة العامة ولاجل مصلحة المعلم ولم يقمن بالتنازل عن مبادئهن.

    فإنني أعلن للجميع اني انسحب من تيار المعلم النقابي في عمان وعلى مستوى المملكة وإني سوف ابقى الخادم المخلص لقضايا المعلمين كعضو في النقابة مستقل لا يتبع الا مصلحة المعلم
    ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    اخوكم سامي الوحش





    [25-03-2019 09:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع