الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بوركلمانز: نتطلع للأفضل أمام العراق
    بوركلمانز - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، أن المنتخب الوطني يتطلع لتقديم أفضل مستوى أمام نظيره العراقي، في اللقاء الذي يجمعهما عند الخامسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد جذع النخلة بمدينة البصرة، مع ختام بطولة الصداقة الودية.

    ولفت فيتال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين، إلى أن اللقاء الثاني دائماً ما يكون أفضل خلال معسكرات المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن مواجهة سوريا لم ترتق للمستوى المطلوب.

    وقال إن مواجهة العراق لقاء جديد ولا ننظر إلى الخلف، خسرنا أمام سوريا من فرصة واحدة، ويجب أن نركز على أنفسنا ونعالج الأخطاء التي ارتكبناها في مواجهة الافتتاح، لتقديم مستوى يليق بالمنتخب الوطني غداً.

    وأضاف "قد لا نلعب مباراة جيدة في بعض الأحيان، لكن علينا أن ننظر للجانب الإيجابي، هو أول تجمع لنا بعد كأس آسيا، وفي مرحلة الإعداد تأهباً لتصفيات كأس العالم، لاختبار المزيد من اللاعبين، مع أكثر من نهج تكتيكي، وشاهدنا ايضاً النتائج المميزة للمنتخب الاولمبي في الكويت، ونحن لسنا تحت الضغط، والمباريات الودية تمنحك المزيد من الدروس قبل الاستحقاقات الرسمية".

    وأبدى مدرب النشامى ثقته بالحارس معتز ياسين بعد عودة عامر شفيع إلى السعودية للالتحاق بفريق الفيحاء، مؤكداً حرصه على توثيق العلاقات المميزة مع مختلف الأندية، ما ينعكس إيجاباً على اللاعبين في نهاية المطاف.

    وحول بادرة المنتخب الوطني بتعزية الشعب العراقي قبل لقاء سورية، قال: حظينا بترحيب واهتمام كبير من أسرة الكرة العراقية وكافة الجماهير، وحصلنا على كافة التسهيلات لإنجاح المعسكر التدريبي في البصرة، وما قام به المنتخب واجب تجاه الأشقاء، بعد فاجعة غرق العبارة في مدينة الموصل.

    بدوره، أكد كابتن المنتخب معتز ياسين، أن حارس مرمى النشامى يمثل دائماً جميع زملائه في حراسة المرمى، ولا يلعب باسمه فقط.

    وقال "لا شك أن غياب شفيع مؤثر، لكننا جميعاً نلعب وندافع عن قميص المنتخب الوطني بقلب رجل واحد، واي حارس يقف للدفاع عن النشامى"وكان المنتخب خسر مباراته الأولى في البطولة أمام سوريا 0-1 السبت الماضي، ما يفرض عليه الفوز أمام العراق، وتسجيل أكثر من هدف لضمان التتويج.





    [25-03-2019 06:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع