الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    انتحار طفل سعودي والسبب يوتيوب - تفاصيل
    تعبيرية

    أحداث اليوم - أقدم طفل سعودي يبلغ 11 عاماً على الانتحار؛ بسبب غياب التفاعل مع مقاطع الفيديو التي يسجلها وينشرها على حسابه عبر منصة "يوتيوب" الشهيرة.

    وذكرت النيابة العامة في تحقيقاتها أن الطفل أقدم على الانتحار عبر ربط سلك شاحن جوال حول رقبته، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ"، اليوم الاثنين.

    وأضافت الصحيفة أن التحقيقات كشفت عن أن الطفل كان هاوياً للألعاب الإلكترونية، ويتابع موقع "يوتيوب" بشكل مكثف ويشارك فيه.

    وبعد فحص مقتنيات الطفل الإلكترونية وحساباته الاجتماعية، تبيّن أنه في يوم انتحاره تحدث عبر 3 مقاطع فيديو من خلال "يوتيوب" عن قصص للجن والأماكن المهجورة، كما تم اكتشاف 3 مقاطع محذوفة تحدّث فيها عن المواضيع ذاتها.

    وفي التفاصيل؛ ذكر مصدر عدلي أن "الطفل كان مستعجلاً الشهرة، حيث شعر بالخيبة بعد نشره فيديو عن عالم الجن لم يلقَ من الإعجاب والتفاعل ما يرضيه".

    "ثم حاول في مقطع فيديو آخر حيث أظهر فيه شخصه أملاً في الحصول على عدد أكبر من الإعجابات والتعليقات، لكنه فشل مجدداً، فربط عنقه بحبل توصيلة كهرباء وشنق نفسه، ولم تعلم والدته بهذا إلا بعد مفارقته الحياة".

    يذكر أن عدة حوادث انتحار أطفال انتشرت مؤخراً في السعودية، كان من أبرز أسبابها الألعاب الإلكترونية، وعلى رأسها لعبة "الحوت الأزرق"، وهو ما دفع هيئة الإعلام المرئي والمسموع إلى حظر 47 لعبة.الخليج اونلاين





    [25-03-2019 10:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع