الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    عالم الحروف تنظم ورشة نقاشية في الزرقاء
    جانب من الورشة

    أحداث اليوم - نظمت مؤسسة عالم الحروف، الأحد، الورشة النقاشية الثالثة في جمعية أبناء حي القادسية بمحافظة الزرقاء للحديث عن انتهاء المرحلة الأولى من المشروع وما هي الخطط التي سيتم تنفيذها في المرحلة الثانية.

    وبدورها أكدت ميادة أبو جابر المديرة التنفيذية لمؤسسة عالم الحروف أن مشروع مكارم يستهدف الشباب ليساعدهم على استكشاف القدوات في مجتمعاتهم وتفعيل دورهم كقدوات فاعلين لغيرهم.

    وقال أحمد أبو شاويش أحد المشاركين في الورشة أن القدوة، يحفز الشباب عندما يصلون لمرحلة اليأس ويبعدهم عن السلبيات والمشاكل الشبابية المنتشرة في المجتمعات.

    وأضاف بدوره جهاد العصيري أحد المشاركين في الورشة أنه على القدوة امتلاك الوعي والإدراك، ليكن بذلك  قادرا على مساعدة المجتمع في النمو والتطور.

    وقالت هناء البدور  إحدى المشاركات في الورشة نحن نريد كمجتمع التركيز على الشباب المهمش الذي يجلس في بيته ولا يختلط في المجتمعات، ليكن قادراً على استكشاف القدوات الحقيقين الموجودين في مجتمعاتهم.

    وأشارت ميادة أبو جابر أن البحث عن أشخاص نجحوا في فتح مشاريع صغيره عادت بالفائدة عليهم وعلى  مجتمعاتهم سيساهم في تحسين الوضع الاقتصادي،مبينة أن وجود مثل هؤلاء أشخاص يجسد دور القدوة الاقتصادية التي تعتبر احد أنواع القدوات التي نبحث عنها في المناطق المستهدفة في مشروع مكارم





    [24-03-2019 08:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع