الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شیرین تنھار باكیة وتستنجد بالسيسي
    أرشيفية

    أحداث اليوم - انھارت المطربة المصریة شیرین عبد الوھاب من البكاء، واستنجدت بالرئیس عبد الفتاح السیسي بعد أن أوقفتھا نقابة المھن الموسیقیة عن العمل داخل البلاد، بسبب بلاغ یتھمھا بنشر أخبار كاذبة.

    وكان محام قدم بلاغا ضد المطربة (38 عاما) قال فیھ إنھا ”اعتادت في جمیع المحافل والمھرجانات والحفلات الخارجیة التطاول على مصر“.

    وأوضح المحامي سمیر صبري، في بیان على صفحته بفیسبوك، أنه أرفق أسطوانة مدمجة مع بلاغه تؤكد ما قالته شیرین عبد الوھاب في حفل غنائي في البحرین بعد إیقافھا.

    وكانت صحف ووسائل إعلام محلیة نقلت عن المطربة قولھا، خلال حفل في البحرین، إنھا الآن تستطیع الكلام بحریة، حیث أن من یتحدث داخل مصر قد یكون مصیره السجن، وھو ما اعترفت به المطربة أثناء مداخلة ھاتفیة لھا مع أحد برامج التوك شو المصریة.

    لكنھا أشارت إلى أنھا لم تكن تقصد حریة التعبیر، بل تقصد شخصیات تتربص بھا، وتقتطع أقوالھا من سیاقھا.

    وبعد ھذه الضجة التي بدأت منذ مساء الخمیس الماضي، ناشدت شیرین السیسي، وقدمت اعتذارھا، بسبب تصریحاتھا التي ”تضر بالأمن القومي المصري“، حسبما ذكر بیان لنقابة المھن الموسیقیة. ومن المقرر أن تمثل شیرین عبد الوھاب أمام لجنة التحقیق الخاصة بنقابة المھن الموسیقیة، الأربعاء المقبل.

    ووفقا لقرار إیقافھا، لن یسمح لھا بصعود أي منصة للغناء داخل مصر حتى تصدر اللجنة قرارھا بشأن البلاغات التي تم التقدم بھا للنقابة. وقالت شیرین، خلال مداخلة ھاتفیة في برنامج “ الحكایة“ مع الإعلامي عمرو أدیب: ”أنا مظلومة وحسبي الله ونعم الوكیل، أناشد الرئیس عبد الفتاح السیسي، وأستنجد بھ لأنى مظلومة وأنا آسفة“.

    وكانت شیرین أصدرت بیانا، عقب الأزمة، دافعت فیھ عن انتمائھا لبلدھا، وتعھدت باللجوء للقانون للتصدي لمن وصفتھ بـ“ھواة الصید في الماء العكر“.

    وأضافت أنھا لا تأمن على نفسھا وأھلھا إلا في بلدھا. یذكر أن ھذه لیست المرة الأولى التي تتعرض فیھا المطربة للمساءلة بسبب ما تصفه بـ“المزاح“ أمام جماھیر حفلاتھا.

    ففي ینایر الماضي، حققت النیابة العامة مع المطربة بعد بلاغ مشابه بعد أن قالت في حفل غنائي: ”أنا خسارة في مصر“.

    وفي حفل آخر في الإمارات، ردت شیرین على طلب إحدى معجباتھا بأداء أغنیة ”ماشربتش من نیلھا“ بقولھا إن الشرب من میاه النیل یؤدي إلى افصابة بمرض البلھارسیا، موجھة نصیحة لھا بشرب میاه ”إیفیان“ المعدنیة الفرنسیة.





    [24-03-2019 09:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع