الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المنتخب الأولمبي يتمكن من الكويت

    أحداث اليوم - تمكن المنتخب الأولمبي من نظيرة المنتخب الكويتي ،هدفين مقابل بهدف، في المباراة التي جرت بينهما على إستاد جابر، اليوم الجمعة، في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في تايلاند 2020.

    وقلب منتخب النشامى الطاولة على الأزرق الكويتي، الذي قص شريط الأهداف بعد 20 دقيقة فقط عن طريق فواز عايض، إلا أن الرد الأردني لم يتأخر، عبر ورد البري في الدقيقة 34، وأحرز محمد زيد هدف الفوز في الدقيقة 51.

    وحصد النشامى أول 3 نقاط بالتساوي مع المنتخب السوري، الذي فاز في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة بهدفين نظيفين على قيرغيزستان، الذي بقي بلا رصيد إلى جانب الأزرق، ليتصدر نسور قاسيون المجموعة بفارق الأهداف.


    سيطرة أردنية

    جاءت البداية سريعة من جانب المنتخب الأردني، الذي اندفع لخطف زمام المبادرة الهجومية مع الدقيقة الأولى، وسط حالة من الارتباك غير المبرر بدفاع منتخب الكويت.

    وكاد موسى التعمري أن يمنح النشامى الأفضلية مرتين في أول دقيقة، بتمريرة بالمقاس لمحمد زيد الذي لم يحسن التعامل مع الكرة، قبل أن تعود الهجمة بخطأ دفاعي لموسى التعمري إلا أن سعود الحوشان أنقذ مرماه قبل أن يستغلها اللاعب الأردني.

    وتفوق النشامى من ناحية الاستحواذ، بفضل سيطرة لاعبي الوسط إبراهيم سعادة ومحمد بوزريق مع يوسف أبوجلبوش على منطقة المناورات، خلال الربع ساعة الأولى، وتحمل مبارك الفنيني وعبد العزيز وادي أعباء الدفاع من وسط الملعب، لإيقاف محاولات لاعبي وسط الأردن.

    هدف أزرق

    بدأ الأزرق الظهور بالكادر الهجومي مع الدقيقة 19، من محاولة لشبيب الخالدي تحصل منها على كرة ثابتة، نفذها عيد الرشيدي، ليردها الحارس، لتصل إلى عبد العزيز وادي، الذي راوغ ومرر بينية لسليمان صعب سددها بجوار القائم الأيسر.

    بعدها بدقيقة، ومن هجمة سريعة تمكن فواز عايض من منح الأزرق هدف التقدم، بالدقيقة 20، من تسديدة قوية إثر عرضية عيد الرشيدي من الناحية اليمنى، في هجمة أولى منظمة لمنتخب الكويت، بين عبد العزيز وادي وعيد الرشيدي، إلى جانب سلمان صعب.كورة





    [22-03-2019 10:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع