الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اجتماع طارئ في الوحدات
    لاعبو الوحدات - أرشيفية

    أحداث اليوم - انتقلت أزمة الاعتراضات على قرارات اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، من نادي الفيصلي إلى الوحدات، عقب اصدار لجنة الاستئناف اليوم الخميس ردها على اعتراضات الناديين.

    وقال زيد أبو حميد عضو مجلس إدارة الوحدات "اطلعنا على قرارات لجنة الاستئناف، حيث افتقدت للمنطق، وعليه فإن إدارة الوحدات تداعت لعقد اجتماع طارئ يعقد في السابعة مساء اليوم".

    وتابع أبو حميد:" لا نعرف كيف أن لجنة الاستئناف وصفت قرارات اللجنة التأديبية بالغلو بما يخص عقوبة لاعب الفيصلي عدي زهران، وتجردت من ذلك بعقوبة مدرب الوحدات قيس اليعقوبي والمدافع محمد الباشا".

    وتساءل أبو حميد: "هل يعقل أن تنخفض عقوبة لاعب الفيصلي عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات، فيما تم تثبيت عقوبة مدرب الوحدات قيس اليعقوبي بست مباريات، والمدافع محمد الباشا بثلاث مباريات؟".

    وأوضح أبو حميد: "ندرك بأن قرار لجنة الاستئناف قطعي، لكن نشعر بأن هناك ظلم كبير لحق بالوحدات وسندافع عن حقوقنا، وكل الخيارات ستكون متاحة".

    وتعيش كرة القدم الأردنية في أزمة تخبط حقيقية، وبخاصة بعد قرارات لجنة الاستئناف التي أكدت بأن قرارات اللجنة التأديبية كان فيها غلو وبخاصة فيما يتعلق عقوبة اللاعب عدي زهران، فيما لم تنظر لعقوبة الأطراف الأخرى من نادي الوحدات، وهو ما سيخلق بلبلة جديدة. (كووورة)





    [21-03-2019 05:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع