الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اسحاقات ترعى احتفالات الكرامة والأم
    من الاحتفالات التي رعتها الوزيرة

    أحداث اليوم - رعت وزيرة التنمية الإجتماعية احتفالات الوزارة بعيد الكرامة ويوم العمل الاجتماعي وعيد الأم التي اقيمت الخميس تأكيدًا على دور الوزارة في ريادة العمل الاجتماعي التنموي بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الشريكة.

    وأستهلت تلك الاحتفالات بتفقد أوضاع الأمهات المتواجدات في مستشفى الملكة علياء العسكري اللواتي وضعهن مواليدهن الجدد وتزامن ذلك مع تلك المناسبات.

    ورعت إسحاقات الحفل الذي اقامته الجامعة الأردنية بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في مؤسسة الحسين الإجتماعية ، بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم ، بحضور نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون المراكز وخدمة المجتمع الدكتور موسى اللوزي وعميد كلية الآداب الدكتور محمد القضاة وعددا من اساتذة الجامعة ومسؤولي الوزارة ، حيث كرمت أسحاقات خلال الحفل عددا من المؤسسات الشريكة المعنية بتنفيذ مختلف النشاطات الاجتماعية والتي يستفيد منها اعدادا كبيرة من المواطنين الكرام.

    وقالت خلال الحفل أن للعمل الإجتماعي دور هام على المستوى الفردي والجماعي والمجتمعي ، و"نحن نعي تماماُ أن العمل الاجتماعي يهدف إلى إحداث التغيير الاجتماعي المقصود وحل المشكلات في العلاقات الإنسانية وتأمين الحماية الاجتماعية للافراد والأسر بهدف تمكينهم من مواجهة المخاطر الاقتصادية والاجتماعية والتقليل من آثارها والتخفيف من حدتها".





    [21-03-2019 03:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع