الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "إصلاح وتأهيل" النساء تحتفل بيوم الأم
    من المركز

    أحداث اليوم -

    احتفل في مركز اصلاح وتأهيل النساء بعيد الام بمشاركة عدد من النزيلات الأمهات وذويهم في مشهد إنساني عبر عن معاني الحب والوفاء.

    والتقت الأمهات بأبنائهن وذويهن داخل حديقة المركز والتي جهزت خصيصاً لهذه المناسبة بحضور مدير إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل العميد ايمن العوايشة وعددٍ من مؤسسات المجتمع المحلي والشركاء الاستراتيجين لمديرية الامن العام في العملية الإصلاحية.

    وقال العميد ايمن العوايشه مدير ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل أن مديرية الأمن العام انتهجت نهجاً اصلاحياً تجاه نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل للنهوض بهم وضمان عودتهم للمجتع أسوياء صالحين مطبقين بذلك أعلى معايير حقوق الانسان وحفظ كرامة النزيل.

    من جانبها أكدت رئيس مركز اصلاح وتأهيل النساء المقدم بسمة الحجايا أن اجتماع اليوم يعد تحقيقا لمعنى الانسانية وتكريم هذه المرأة التي أعزها الله سبحانه وتعالى ، والتي تعتبر عنوانا اساسيا لارساء معاني الحقوق الاساسية التي يجب ان يتمتع بها الانسان.

    وعبرت النزيلات وذويهن عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة والكريمة من مديرية الأمن العام ممثلة بادارة مراكز الاصلاح والتأهيل والتي أتاحت لهم الالتقاء ببعضهم البعض في أجواء سادها السرور بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم.





    [21-03-2019 03:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع