الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    كاتب صهيوني: عطيّة استغل مكانته
    النائب خليل عطية - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    علق الكاتب الاسرائيلي، وخبير الشؤون العربية، روعي قيس، على كلمة النائب خليل عطية، قائلا إن النائب الأردني استغل مكانته من أجل إرسال تحية لشخص "إرهابي".

    وأوضح قيس، خلال مشاركته في برنامج حواري على قناة "كان" الإسرائيلية، أن عطية ليس وحده من أرسل تحية، بل جميع النواب الذين صفقوا له.



    وكان النائب خليل عطية، أرسل الإثنين، تحية إلى الشاب الفلسطيني المطارد، عمر أبو ليلى، منفذ عملية سلفيت، التي أسفرت عن مقتل جندي، وحاخام يهودي.

    واستبق ، حديثه تحت قبة البرلمان، لإرسال تحية عسكرية لأبو ليلى، قائلا "تحية لك أيها البطل، وبارك الله فيك".

    وطالب  عطية بطرد السفير الاسرائيلي من عمّان، وسحب السفير الأردني من تل أبيب.

    واتهم، جهات عربية بتبييت نوايا للأردن، تسعى إلى سحب الوصاية الهاشمية الأردنية على المسجد الأقصى.

    أديت التحيه العسكرية لمنفذ عملية مستوطنة آرئيل عمر ابو ليلى قرب مدينة سلفيت في الضفة الغربية التي أسفرت عن مقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال ومستوطنية الأحد . جاء ذلك خلال مداخلة لي في الجلسة الطارئة التي عقدها مجلس النواب اليوم لمناقشة اعتداءات الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة. وخلال كلمتي طالبت بطرد سفير الاحتلال من عمّان، ووصفته بـ"ابن القردة والخنازير من الأردن" ، مطالبا الحكومة بسحب السفير الأردني، من تل أبيب. واتهمت "جهات عربية لديها نية مبيتة، حول الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى". وقلت :أهل الأردن يجوعون، بسبب موقفهم المشرف تجاه الأقصى وفلسطين".

    Posted by ‎Khalil hussein Atieh النائب خليل حسين عطية‎ on Monday, March 18, 2019

    (عربي21)





    [19-03-2019 09:59 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع