الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الاردن يسعى لتحسين خدمات الطيران مع قطر
    طائرة

    أحداث اليوم - بحث وزير النقل المهندس انمار الخصاونة الاثنين، مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني القطري عبدالله السبيعي، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فيما يتعلق بالطيران المدني بين البلدين الشقيقين، حيث أشار الخصاونة إلى أهمية التعاون لرفع سوية خدمات الطيران لمواطني البلدين.

    واكد الخصاونة خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة مفوضي الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، ضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه هذا القطاع الحيوي، مشيرا الى ضرورة زيادة التعاون والتشاور لرفع سوية الخدمات المقدمة للمواطنين في كلا البلدين.

    وقال: إن المملكة ترتبط باتفاقية خدمات للنقل الجوي موقعة بين البلدين، حيث تقوم شركة الملكية الاردنية والخطوط الجوية القطرية بتشغيل 14 رحلة اسبوعيا عمان -الدوحة -عمان.

    واشار الخصاونة الى ان الطرفين ناقشا خلال مؤتمر ICAN الذي عُقد نيروبي أخيرا، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستكمال المباحثات الثنائية التي عقدت في شهر آذار من العام الماضي، وتبادلا الملاحظات على اتفاقية الخدمات الجوية بين البلدين والتوصل الى صيغة توافقية مبدئية وتم توقيع محضر اجتماع. من جانبه ثمن السبيعي الجهود الاردنية في مجال تطوير صناعة الطيران المدني.





    [18-03-2019 07:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع