الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    مغردون للداعي وسيم يوسف: الطيور على أشكالها تقع
    وسيم يوسف - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    خاص - استهجن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تشكيك الداعيّة الأردني وسيم يوسف في صحيح البخاري وإثارته جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

    وشكك يوسف ببعض ما جاء في البخاري بحجة أن بعض أحاديثه تقوم بتحريض تنظيمي الدولة والقاعدة على القيام بالعمليات الإرهابية، "أحداث اليوم" رصدت أبرز تعليقات المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


    رفض المغرد فارس مقترح اعتذار الداعيّة قائلًا "لانريد اعتذاره ابدا .. اللي نبيه انه يشطب من الظهور الاعلامي ومنعه من التدخل في كل شي يخص الاسلام لان هذا التافه اخطر من اليهود على الاسلام".




    وطالب خالد المهداني بـ"نرجو من قناة ابوظبي إيقاف برنامجه المضلل"، مضيفًا "هذا برسيم وليس وسيم الله يرد كيده في نحره".





    وسخر محمد بقوله "هذا وسيم يوسف فرع السعوديه.. باذن الله الدور جاي عليك".




    وأكد عدنان الهذال "مات البخاري وبقى حيّاً بيننا، وأنت في الأحياء لكنك ميت في عيون المؤمنين!".




    أما عبدالله المعدان فقد أشار إلى أنه"يجب على الامارات العربية وشعبها طرد وسيم يوسف من اجل لا يشوه سمعتهم ويجلب لهم عداء العالم الإسلامي".



    ووجهَ مغردٌ باسم أبو سارة رسالةً لوسيم يوسف مفادها "انت حاربت الموتى من أهل الدين، ولو لك حيلة وقوة لحاربت الأحياء منهم".

    وانتقد محمد آل الشيخ المدافعين عن الداعيّة بقوله "يعني من اللي بيدافع عن وسيم يوسف غير اشكالك يا وجه "..." .. فعلا الطيور على اشكالها تقع"



    وتعرض وسيم يوسف لهجمةٍ شرسةٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحاته الأخيرة، إذا انقسموا بين من طالبه بالرحيل، وآخرون طالبوا بسحب الجنسيّة منه، وفئةٌ ثالثة طالبته بالاعتذار، وهناك من أيَّدوا كلامه.





    [18-03-2019 02:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع