الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اشغال الطفيلة تحذر من العبث باللوحات الارشادية

    أحداث اليوم - دعت مديرية الأشغال العامة في الطفيلة إلى وقف التعديات والعبث من قبل البعض على اللوحات الإرشادية والتحذيرية والعواكس والحواجز الحديدية التي يتم تركيبها على الطرق الرئيسية والفرعية والتقاطعات المرورية المؤدية للمناطق السكنية والسياحية.
    ويتسبب العبث بهذه اللوحات إلى تعرض مستخدمي الطرق الرئيسية والفرعية للحوادث المرورية، وصعوبة في وصول زوار المحافظة إلى المناطق السياحية والسكنية.
    وبين مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج أن اللوحات الإرشادية والتحذيرية والتي تشير إلى المطبات والأحياء السكنية والمناطق السياحية تتعرض للعبث من قبل البعض أو التلف نتيجة لحوادث السير ما يتطلب صيانتها بشكل دوري لخدمة المواطنين وزوار المواقع السياحية .
    ولفت إلى انه تم التنسيق مع البلديات والدوائر المعنية بالكشف على المناطق والمواقع السياحية والأحياء السكنية التي تحتاج للوحات إرشادية خاصة بالمواقع السياحية حيث تم تنفيذ حملات عدة للصيانة استهدفت شمول مجموعة من الطرق بالمستلزمات المرورية التي تسهم بالحد من الحوادث، فضلا عن المساهمة في تحقيق السلامة المرورية وإرشاد الزوار المحليين والأجانب للمناطق السكنية والسياحية .
    إزاء ذلك طالب زوار محليون وأجانب بضرورة شمول تقاطعات وطرق رئيسية وفرعية بالإشارات والشواخص المرورية الإرشادية الدالة على المواقع السياحية والتجمعات السكنية الهامة في قصبة الطفيلة ولواءي بصيرا والحسا مع العمل على وقف التجاوزات والعبث بمستلزمات السلامة المرورية .





    [18-03-2019 12:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع