الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى يبدأ تدريباته استعداداً لبطولة الصداقة
    المنتخب الوطني قبل بدء التدريبات

    أحداث اليوم - قرر الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، ضم مهاجم القادسية الكويتي أحمد الرياحي، لقائمة النشامى التي ستشارك ببطولة الصداقة الودية التي يستضيفها العراق بالفترة من 20-26 مارس الجاري.

    وينتظر أن يصل الرياحي مساء اليوم الأحد، للعاصمة الأردنية عمان، لينخرط بتدريبات المنتخب غدا الإثنين، وبالتالي ارتفع عدد اللاعبين في القائمة إلى 28 لاعبا.

    وجاء قرار استدعاء الرياحي بناء على توصية من بوركلمانز الذي يسعى إلى تعزيز الخيارات الهجومية للمنتخب خلال بطولة الصداقة والتي تندرج في إطار التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023، ابتداءً من سبتمبر المقبل.

    واستهل منتخب الأردن، اليوم الأحد، تدريباته على ستاد عمان الدولي استعدادا للمشاركة في بطولة الصداقة التي يشارك فيها العراق المستضيف، ومنتخب سوريا.

    ودخل المنتخب الأردني بعد نهاية التدريب في معسكر مغلق بأحد الفنادق، حيث ستتواصل التدريبات بصورة يومية قبل التوجه إلى العراق فجر الأربعاء المقبل.

    وأصبحت قائمة النشامى تضم (28) لاعبا هم: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبد الله الزعبي، أنس بني ياسين، مهند خير الله، براء مرعي، طارق خطاب، سليم عبيد، سالم العجالين، فراس شلباية، إحسان حداد.

    كما تضم أحمد الصغير، عبيدة السمارنة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، صالح راتب، خليل بني عطية، سعيد مرجان، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، عدي القرا، بهاء فيصل وحمزة الدردور إلى جانب الرياحي.

    بدوره، أكد فيتال في حديثه لوسائل الإعلام على هامش التدريب، أن بطولة الصداقة تشكل محطة إعداد مهمة للتصفيات المونديالية، مشيرا إلى أهمية تحسين تصنيف النشامى الدولي، عبر تحقيق نتائج إيجابية في البصرة.

    وأصاف: "نتطلع للوصول إلى التصفيات بأفضل جاهزية ممكنة، وعلينا استغلال فترات التوقف من خلال خوض مباريات قوية".

    وتابع "بطولة الصداقة فرصة جيدة لكافة اللاعبين، وللجهاز الفني أيضاً من أجل الوقوف على مستوى المنتخب بشكل عام بعد نحو شهرين من الظهور في النهائيات القارية 2019 في الإمارات". (كووورة)





    [17-03-2019 07:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع