الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    كيف علق الأردنيون على مجزرة المسجدين؟
    من مجزرة المسجدين - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - أشعلت مجزرة المسجدين في نيوزلندا غضب الشارع العربي والإسلامي بشكلٍ عام والأردنيِّ بشكلٍ خاص، إذ ذهبَ ضحيتها شهداءٌ ومصابون أردنيون.

    وتناقل رواد موقعيّ التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" صورًا ومقاطع فيديو تظهر الإرهابي أثناء تنفيذه للجريمة بدمٍ بارد، إذ دخل المسجد وبدأ بإطلاق النار على المصلين لينتقل بعدها للمسجدِ الآخر ويقتلَ عددًا منهم هناك، وسطَ تأخر وصول سيارات الشرطة والإسعاف للمكان، "أحداث اليوم" رصدت أبرز التعليقات على هذه المجزرة.

    الناشطة جواهر مصطفى نشرت صورًا قالت إنها تعليق الأوروبيين على الارهابي الذي يفتخر بمذابح الارهابيين من النصارى قبله "ونحن مازال عندنا ".." يشككون في الفتوحات الاسلامية التي لم تدخل دولة الا وزاردتها تطوراً وحداثة".

    ‏‎#حادث_نيوزيلندا_الارهابي تعليق الأوروبيين على الارهابي الذي يفتخر بمذابح الارهابيين من النصارى قبله ونحن مازال عندنا...

    Posted by Jawaher Mustafa Hajjawi on Friday, March 15, 2019



    أما الناشط أحمد الزعبي فقد كتب أن الواقع لن يكون أكثر قسوة مما هو الآن، متسائِلًا " هل ندرك حجم المجرزة وحجم الاستهتار بالأرواح البشرية؟ ثم نأتي ونطالب بمحاكمة عادلة او احترام لحقوق الانسان او مكافحة الارهاب. ان الارهاب هو جريمة جماعية تقام ضد المسالمين بشكل دائم ونحن نوثقها".

    #حادث_نيوزيلندا_الارهابي‏ لن يكون الواقع اكثر قسوة لما هو الآن! هل ندرك حجم المجرزة وحجم الاستهتار بالأرواح البشرية؟ ...

    Posted by Ahmad Alzoubi on Friday, March 15, 2019




    من جانبه أكد الناشط عمر زوربا أن "المهاجم مش مريض نفسي، ولا مختل عقليا، ولا متأثر بلعبة الكترونية، المهاجم ارهابي، واللي ماتو مش قتلى، ولا ضحايا، ولا جثث !، اللي ماتو شهداء".

    المهاجم مش مريض نفسي ، ولا مختل عقليا ، ولا متأثر بلعبة الكترونية المهاجم ارهابي واللي ماتو مش قتلى ، ولا ضحايا ، ولا جثث ! اللي ماتو شهداء وشكراً

    Posted by Omar Zorba on Friday, March 15, 2019



    وعلق الناشط فاخر دعاس أنه عمل إرهابي جبان وقذر و"يكشف ما آلت إليه سياسات بث الحقد والكراهية بين الشعوب من قبل منظومة إمبريالية خسيسة، استخدمت كل الأساليب الساقطة من أجل المزيد من السيطرة على العالم والتحكم به".

    عمل إرهابي جبان وقذر ويكشف ما آلت إليه سياسات بث الحقد والكراهية بين الشعوب من قبل منظومة إمبريالية خسيسة، استخدمت كل...

    Posted by ‎فاخر الدعاس‎ on Friday, March 15, 2019



    وتطرقت الصحفية غادة الشيخ لدور الإعلام بقولها "‏في شهيدين أردنيين في ⁧‫مجزرة نيوزيلاندا الإرهابية‬⁩ يعني في بيوت عزا رح تنفتح هون يعني في جنازات يعني في إعلام رح يركض يغطي،، بتمنى يغيب السؤال السخيف تاع "شو شعورك إنه ابنك/زوجك انطخ ومات؟".

    ‏في شهيدين أردنيين في ⁧‫#مجزرة_نيوزيلاندا_الإرهابية‬⁩ يعني في بيوت عزا رح تنفتح هون يعني في جنازات يعني في إعلام رح يركض يغطي،، بتمنى يغيب السؤال السخيف تاع "شو شعورك إنه ابنك/زوجك انطخ ومات؟" وشكراً

    Posted by Ghada Kamel Al Sheikh on Friday, March 15, 2019




    واستغرب الناشط عبدالله سعد الدين "استراليا ونيوزيلاندا يطلبون من الكفاءات العربية والإسلامية الهجرة إليها !
    هل سيضمون لنا العيش بأمان بعد تقديم الخدمات التي تنهض ببلادهم ؟؟؟!!
    ما رأيناه.. أن ذلك لن يحدث، هم لا يحترمون البشر وهم من يشجعون العنصريين على القيام بهذا الإرهاب العدائي... مؤسف أنهم بخدعوننا".

    استراليا ونيوزيلاندا يطلبون من الكفاءات العربية والإسلامية الهجرة إليها ! هل سيضمون لنا العيش بأمان بعد تقديم الخدمات...

    Posted by Abdullah Saededdin on Friday, March 15, 2019



    واستشهد 3 أردنيين، في حين أُصيب 6 أشخاص بينهم طفلة، واستغرقت مشاهد العملية الإرهابية التي استهدفت مسجدين في نيوزيلندا، الجمعة، وخلفت استشهاد وإصابة العشرات، نحو 89 دقيقة من إطلاق الرصاصة الأولى إلى إلقاء الشرطة القبض عليه، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.





    [16-03-2019 11:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع