الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    حالة من الانسجام بين تيم حسن وسيرين
    تيم حسن وسيرين عبد النور - أرشيفية

    أحداث اليوم - بدأت الفنانة سيرين عبدالنور بتصوير أحداث مسلسل "الهيبة- الحصاد" إلى جانب الممثل تيم حسن وأبطال العمل في موسميه السابقين، وكُثُرٌ بدأوا يتساءلون عن ماهيّة وطبيعة دور "نور" الذي ستقدّمه سيرين ضمن أحداث العمل، وهل ستكون له علاقة بسالفتيها نادين نسيب نجيم ونيكول سابا، أم أنّه سيكون دوراً مستحدثاً.

    في هذا الاطار، أثنى المنتج صادق الصبّاح على تميّز الثنائية هذا العام بين حسن وعبدالنور، التي تعود بـ"الهيبة" إلى الدراما العربيّة، حيث سيُشكّل دورها علامةً فارقة هذا العام في الدراما المحلّية.

    وأشارت المعلومات الى أنّ الانسجام كبير جدّاً بين الثنائي خلال التصوير، حيث ستجمعهما قصة حب ولكن غير روتينيّة. وفي معلومات أخرى، ستطّل عبدالنور بـ"لوك" معاصر مميّز، سيُعيدنا إلى إطلالاتها الأنيقة التي اعتمدتها في "روبي" و"لعبة الموت" وحتى "غريبة"، حيث ستُحافظ على خطّ الأناقة والإطلالات الكاجوال...

    وفيما تتكتّم على تفاصيل الدور، لفتت مصادر الى أنّه وفي الأيام الأولى على إنجاز المخرج سامر البرقاوي مشاهد العمل، استطاعت عبدالنور أن تخطف انتباه الحاضرين الذين بدأوا بالتصفيق لها عقب أدائها أحد المشاهد الدرامية.





    [11-03-2019 03:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع