الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    نشطاء: الطراونة تحدث بلسان الشعب الأردني
    رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانة - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    رصد - آثار رد النائب عاطف الطروانة على رئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله آل الشيخ، الذي طالب بإزالة توصية دعم القضية الفلسطينية؛ لكونها عمل خاص بالسياسيين، صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعية عربيا ومحليًا.

    ورد الطروانة على آل الشيخ، "الشعوب لا ترغب بالتطبيع مع "اسرائيل" وتتعامل بأنه كيان مُحتل مغتصب لأرض عربية "فلسطين"، جاء ذلك خلال الكلمة الختامية لـ اتحاد البرلمانيين العرب.

    وقال الناشط يوسف بكار، "عاطف الطراونة يسجل موقفاً مشرفاً في اجتماع اتحاد البرلمانيين العرب"

    اما ‏الرئيس التنفيذي لمركز حماية و حرية الصحفيين نضال منصور، تبوأ رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة رئاسة الاتحاد البرلماني العربي فخر وشرف للاردن.

    اما النائب طارق خوري فقال "الطراونة رداً على رئيس مجلس الشورى السعودي : الشعوب لا ترغب بالتطبيع مع "اسرائيل" وتتعامل بأنه كيان مُحتل مغتصب لارض عربية "فلسطين".

    ومن جهته قال الاعلامي الأردني عمر عياصرة، ابدع عاطف الطراونة في مواجهة سيولة السعودية التطبيعية.

    اما الاعلامي القطري جابر الحمري فقال عبر تغريدة نشرها عبر حسابه، "وفود #السعودية #مصر #الامارات إلى اجتماع البرلمانات العربية في عَمّان #الاردن تدعو رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة لمراجعة بحث بند وقف التطبيع"

    الناشط الأردني فؤاد الشوابكة قال"موقف وطني وقومي متماسك وقوي تنزع له القبعات احتراما و يحسب للدولة الأردنية ولرئيس مجلس النواب السيد عاطف الطراونة برفض تمرير بند التطبيع في البيان الختامي لمؤتمر البرلماني العربي في عمان وإدانته للتطبيع، رغم محاولات رؤساء ثلاث برلمانات عربية تمرير بند التطبيع."





    [05-03-2019 11:25 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع