الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا قال الصحفييون عن تعيينات التلفزيون الأردني؟
    شعار التلفزيون الأردني - تعبيرية

    أحداث اليوم -

    شفاء القضاة - استشاط مجموعةٌ من الصحفيينَ غضبًا إزاء شراء خدمات في التلفزيون الأردني وتعيين 9 موظفين دون إصدارِ أيٍّ إعلانٍ بهذا الشأن.

    وسخر بعض الصحفيين من المسمى الوظيفي لإحدى الوظائِف المطلوبة، في حين رصدت "أحداث اليوم" أبرز التعليقات حول هذهِ التعيينات في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    راشد العساف كتب "نقف في طابور طويل على سجلات ديوان الخدمة المدنية منذ سنوات عجاف ننتظر دورا لخدمة وطننا بما يمليه علينا ضميرنا، يتحدثون عن تكافؤ الفرص، وفتستحدث المسميات الوظيفية ما بين "خبير اخبار" و"منسق مشاريع"و"مستشار" لا يستشار، لأشخاص شهد لهم بأنهم مبتزين غير أنقياء ويمتلكون من الخبث ما يعجز عنه ابليس، ومطبعين للفاسدين ومدافعين عنهم، ونبقى نؤدي دور الكومبارس وشهاد زور على "دهلزة" الحكومة بديوان خدمتها…"

    خريجو الصحافة والاعلام .. قطيع أغنام ! نقف في طابور طويل على سجلات ديوان الخدمة المدنية منذ سنوات عجاف ننتظر دورا لخدمة...

    Posted by Rashed Alassaf on Monday, March 4, 2019



    وتساءل خليل النظامي عن إحدى المسميات الوظيفيّة بقوله "صحفيو الاردن يتساءلون،،، ما هو الوصف الوظيفي لمهنة "خبير اخبار"..؟".

     

    صحفيو الاردن يتساءلون،،، ما هو الوصف الوظيفي لمهنة "خبير اخبار"..؟

    Posted by ‎خليل النظامي‎ on Monday, March 4, 2019



    واتفق معه مجدي الباطيّة معه، مُعقبًا "وفق وثيقة شراء خدمات في التلفزيون الاردني سربت مؤخراً تعيين خبير اخبار براتب الف دينار .. شو يعني خبير اخبار يا جماعة الخير؟"

    وفق وثيقة شراء خدمات في التلفزيون الاردني سربت مؤخراً تعيين خبير اخبار براتب الف دينار .. شو يعني خبير اخبار يا جماعة الخير؟🤔

    Posted by ‎مجدي الباطية‎ on Monday, March 4, 2019



    وحاول سهم العبادي إجابتهم على ذلك بقوله "خبير اخبار يعني حجّاب اخبار".

    خبير اخبار يعني حجّاب اخبار #خالتي_نوسه #جمايكا

    Posted by Sahem Saaydah Abadi on Monday, March 4, 2019



    واستهجن إبراهيم الساحوري هذا التعيين بقوله "طب ثبتوا إلي عندكم بالأول لأنهم أولى من غيرهم".

    طب ثبتوا إلي عندكم بالأول لأنهم أولى من غيرهم

    Posted by Ibrahim Sahouri on Monday, March 4, 2019



    وأظهرت وثيقة تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موافقة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تعيين 9 موظفين على نظام شراء الخدمات في مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، وتراوحت رواتب المعينين اعتبارًا من تاريخ 1 شباط 2019 بين (400 - 1000) دينار لكل شخص، وفي عدة وظائف.





    [04-03-2019 06:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع