الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ديمبلي يحذر من ليون
    عثمان ديمبلي - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، أن مباراة فريقه المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ستكون صعبة للغاية.

    وقال ديمبلي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ليون فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين، ومن الصعب جدا الفوز عليهم في ملعبهم، لقد قدموا موسما مميزا، فازوا على السيتي، وسان جيرمان، يجب أن نكون حذرين جدا، ولا نعتقد أن المباراة ستكون سهلة".

    وأضاف: "أتحدث في بعض الأحيان مع أومتيتي عن ليون، يقول لي إننا يجب أن نكون حذرين لأنهم فريق كبير، أشاهد الكثير من مباريات الدوري الفرنسي، لقد قابلت بعض اللاعبين في المنتخب مثل ميندي، فقير، موسى ديمبلي، وهم أخطر ما يمكن".

    وتابع الفرنسي: "من المهم التسجيل في لحظات مهمة، أنا مهاجم، ويجب أن أكون حاسمًا عندما يكون الفريق في أفضل لحظة، يجب أن نركز على أهدافنا، نريد الفوز بكل الألقاب".

    وواصل: "الهدف الذي سجلته في أتلتيكو مدريد في اللحظة الأخيرة كان مهما، في ذلك الوقت لم أكن أعيش أوقاتًا جيدة، ميسي مرر لي الكرة، وأوبلاك قريب مني، لم أفكر كثيرًا، ووضعتها في المرمى".

    وأكمل ديمبلي: "عشت فترة عصيبة في نوفمبر، وكنت أجلس على مقاعد البدلاء، لكن هذا أمر طبيعي، كلنا نمر بأوقات صعبة خلال الموسم، لكني أؤمن بنفسي، وسأوصل فعل ما أجيده، وأن أكون حاسمًا".

    وعن إصابته، قال: "الإصابة جاءت في وقت كنت جيدا فيه، لكن هذه كرة القدم، أشعر بالفعل بالتحسن، واستعدت قليلا من مستواي، وأتطلع لمواجهة ليون".

    وأردف جناح برشلونة: "خلال شهر يناير، يكون لدينا في إسبانيا مباريات الكأس والدوري، ويكون هناك الكثير من الإرهاق، وفي فبراير/شباط يعود دوري الأبطال، لقد حققنا أداء، ونتائج مميزة في الدور الأول، أنا راض جدا عن أدائنا".

    وعن أول مشاركاته في دوري الأبطال مع برشلونة، قال: "أتذكر هدفي الأول في البطولة لأنه كان في أول مشاركة مع الفريق أيضا، كان وقتها من المهم التسجيل مع الفريق، والتأهل، أما بعد الهزيمة في روما شعرنا بخيبة أمل كبيرة، بعد أن لعبنا مباريات رائعة أمام تشيلسي".

    واختتم تصريحاته، بالإشادة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا: "هو عظيم، ويجعل كرة القدم أسهل، أعطي له الكرة، وهو يفعل أشياء عظيمة، عندما يكون في الملعب يصبح الأمر أسهل لنا، لأن المنافسين يركزون عليه في الغالب، ويعطينا تمريرات مميزة". (كووورة)





    [17-02-2019 10:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع