الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ناينجولان يحث إيكاردي على العودة
    ناينجولان - أرشيفية

    أحداث اليوم - أعرب رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، عن أمله في عودة زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي للمشاركة مع الفريق، بعد غيابه عن آخر مباراتين.

    وجلس إيكاردي في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا، اليوم الأحد، لمشاهدة فوز الإنتر على سامبدوريا (2-1)، في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

    وتحدث الدولي البلجيكي لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" عقب المباراة، قائلًا: "الفرق التي خلفنا في الترتيب تحاول التقدم للأمام، لذا يجب أن نقوم بواجبنا، كما أننا في مرحلة الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي، وسنرى ما سيحدث".

    ورفع النيراتزوري رصيده إلى 46 نقطة، ليحافظ على المركز الثالث في جدول ترتيب الكالتشيو.

    وعند سؤاله عن رأيه في الجدل المثار حول زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أجاب: "هناك الكثير من الأقاويل تثار حول أمور خارج إطار كرة القدم، وهذا يتسبب في تشتيت الأذهان".

    وأكمل: "أتمنى أن تُحل المشكلة، لأننا نملك مجموعة متحدة من اللاعبين، ونرغب في الفوز معًا".

    واختتم: "ماورو اعتاد على تجاوز العقبات، لذلك آمل له ولنا أن يعود في أقرب وقت ممكن، فلقد أظهر ما هو قادر على فعله، وإذا أردنا الذهاب بعيدًا في كافة البطولات، فنحن بحاجة لكافة اللاعبين".

    يذكر أن النادي الإيطالي قرر الأسبوع الماضي تجريد إيكاردي من شارة قيادة الفريق دون الإعلان عن الأسباب، وسط تقارير تفيد بقرب رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي. (كووورة)





    [17-02-2019 10:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع